أمل عرفة "تخذل" جمهورها.. وتتعرض له...

أخبار النجوم

أمل عرفة "تخذل" جمهورها.. وتتعرض لهجوم غير مسبوق

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة السورية أمل عرفة يوم أمس بإعلانها إصابتها بفيروس كورونا من خلال تأكيد 5 أطباء لها أنها مصابة بالفيروس، وحديثها عن الآلام والأعراض التي تعرضت لها، عادت اليوم وكشفت أنها غير مصابة بالفيروس. وفي التفاصيل أعلنت عرفة عن أنها تأكدت من 5 أطباء بأنها مصابة بفيروس كورونا، لتتلقى العديد من كلمات الدعم من قبل جمهورها وعدد كبير من المشاهير، فيما قامت بالرد عليهم مع شكرهم. إلا أن الصادم كان تعليق لطليقها الفنان عبدالمنعم عمايري الذي قال إن من يريد أن يتحول إلى ترند يعلن إصابته بكورونا، تصريح العمايري هذا عرضه لهجوم كبير من الجمهور واتهامات

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة السورية أمل عرفة يوم أمس بإعلانها إصابتها بفيروس كورونا من خلال تأكيد 5 أطباء لها أنها مصابة بالفيروس، وحديثها عن الآلام والأعراض التي تعرضت لها، عادت اليوم وكشفت أنها غير مصابة بالفيروس.

وفي التفاصيل أعلنت عرفة عن أنها تأكدت من 5 أطباء بأنها مصابة بفيروس كورونا، لتتلقى العديد من كلمات الدعم من قبل جمهورها وعدد كبير من المشاهير، فيما قامت بالرد عليهم مع شكرهم.

إلا أن الصادم كان تعليق لطليقها الفنان عبدالمنعم عمايري الذي قال إن من يريد أن يتحول إلى ترند يعلن إصابته بكورونا، تصريح العمايري هذا عرضه لهجوم كبير من الجمهور واتهامات بالشماتة من مرض طليقته وأم ابنتيه، ليقوم بعدها بحذف المنشور والخروج بتصريح يؤكد متانة علاقته بطليقته.

لكن يبدو أن إعلان عرفة اليوم عن سلبية نتيجة الفحص، قلب الأحداث لصالح عبدالمنعم عمايري الذي تلقى هجوما كبيرا أمس لينتقل الهجوم إلى عرفة، مع التأكيد على أن عمايري كان صادقًا بما قاله.

وهاجم الجمهور أمل عرفة معتبرين أنها حاولت لفت الانتباه كما صرح طليقها، حيث كيف لها ان تعلن عن إصابتها دون انتظار نتيجة المسحة.

وعلق أحد المغردين: "ما عارف شو أرد يا أمل، ما منعرفك هيك ابدا كلياتنا منمرض ومنعمل تحاليل مرة وتنين لنشوف شو معنا، بس ما من اتصال هاتفي منشخص مرضنا ومنخبر الدنيا كلها وتاني يوم منقول طلعنا غلطانين والاعراض طلعت بتشبه كورونا عكل حال الحمدلله عالسلامة".

img

فيما قال آخر: "الحمد لله ع سلامتك بكل لاحوال بس ماكان له داعي تقولي معك لمرض وانت ماعامله تحليل Covid_19.. الكورونا ما بتشخص سريريا فاسمحيلي قلك انو لاطباء لي انت تحت اشرافن ما بيفهمو".

وتابع آخر: "هسا في أقول يعيش عبد المنعم ههههههههههه الي كشفها بدك تصير ترند قول معي كورونا أنا اسحب كلامي عنو عشان حكيت كذاب".

img

وكانت أغلب التعليقات حول أن الفنان عبدالمنعم عمايري هو من تعرض للظلم والانتقاد، وأنه لا يستحق الهجوم الذي تعرض له، ووجه عدد من الجمهور اعتذارهم له مع التأكيد على صدمتهم بتصرف أمل عرفة.


 

قد يعجبك ايضاً