تحطم دار أزياء المصمم اللبناني زهير...

أخبار النجوم

تحطم دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد في بيروت

عاشت العاصمة اللبنانية بيروت يوم أمس الثلاثاء، كابوساً بعد وقوع انفجار كارثي في المرفأ، وتم إعلان بيروت مدينة منكوبة بسبب هذا الانفجار الذي تسبب بمقتل نحو 100 شخص، وإصابة أكثر من 4000، فيما طالت الخسائر المادية العديد من الأبنية والعقارات في محيط الانفجار. وكان للمشاهير نصيبهم من هذا الانفجار، حيث تضررت منازل عدد كبير، خاصة أولئك الذين يعيشون على الساحل، منهم مثل الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة إليسا، والفنان راغب علامة وآخرون. وأسفر هذا الانفجار أيضًا عن تحطم دار مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، إذ تم تداول عدد من صور المبنى التي أظهرت تحطم الواجهة بشكل تام. وتناقل الجمهور صور المبنى

عاشت العاصمة اللبنانية بيروت يوم أمس الثلاثاء، كابوساً بعد وقوع انفجار كارثي في المرفأ، وتم إعلان بيروت مدينة منكوبة بسبب هذا الانفجار الذي تسبب بمقتل نحو 100 شخص، وإصابة أكثر من 4000، فيما طالت الخسائر المادية العديد من الأبنية والعقارات في محيط الانفجار.

وكان للمشاهير نصيبهم من هذا الانفجار، حيث تضررت منازل عدد كبير، خاصة أولئك الذين يعيشون على الساحل، منهم مثل الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة إليسا، والفنان راغب علامة وآخرون.

وأسفر هذا الانفجار أيضًا عن تحطم دار مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، إذ تم تداول عدد من صور المبنى التي أظهرت تحطم الواجهة بشكل تام.

وتناقل الجمهور صور المبنى معبرين عن حزنهم لما أصاب العاصمة اللبنانية من كارثة لم تكن متوقعة، حيث عاش الشعب اللبناني ليلة قاسية جدًا.

img

وزهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الأزياء والفن، في عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت، وفي 1999 أطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن أسبوع الموضة.

وفي 2001 توجه زهير إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية، في عام 2006 انضم زهير مراد مؤقتا إلى شركة Mango للأزياء لتنفيذ مجموعة بعنوان (mango by zuhair murad). يعتبر زهير مراد من ضمن المصممين الكبار، واسمه ينافس كبار المصممين العالميين مثل فالنتينو وجورجو أرماني.

ولم يقتصر نجاح مراد على الوطن العربي حيث ارتدت العديد من النجمات العالميات من تصميمه من أبرزهم كايلي مينوغ، أوليفيا وايلد، سيلينا غوميز، مايلي سايرس، جينيفر لوبيز، بليك ليفلي، تايلور سويفت، كريستينا أغويليرا، كيري أندروود، كايتي بيري، كيم كردشيان، باريس هيلتون.

ومن النجمات العربيات اللواتي ارتدين من تصاميم مراد نجوى كرم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم، كما اختارت الأميرة السعودية أميرة الطويل فستانا من زهير في حفل زفاف ويليام دوق كامبريدج وكاثرين دوقة كامبريدج في لندن.

كما ظهرت تصاميم زهير مراد في المسلسلات الأمريكية، مثل فتاة النميمة (مسلسل) حيث ارتدت فيه الممثلة بليك ليفبي من إبداعات زهير، كما ظهرت إبداعاته في الفيديو كليبات العالمية، مثل المغنية جينيفر لوبيز في أغنية On The Floor، وأيضا ارتدت المغنية البريطانية شيريل كول من زهير في أغنية Promise This. وارتدت كارول سماحة فستانا من تصميمه خلال زفافها في أكتوبر 2013.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً