سعوديون يدعمون حسين الجسمي بعد "حرب...

أخبار النجوم

سعوديون يدعمون حسين الجسمي بعد "حرب" ضده بسبب انفجار مرفأ بيروت

أطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا باسم الفنان الإماراتي حسين الجسمي وذلك لدعمه أمام حملة السخرية والتنمر والغضب منه من جانب بعض رواد التواصل الاجتماعي قبل ساعات بسبب انفجار مرفأ بيروت. وربط بعض المغردين غناء حسين الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه وبين غنائه للبنان وتغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبّر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا. وإزاء تلك الحملة التي اعتبر فيها بعض المغردين الفنان حسين الجسمي مثالًا سيئًا للغناء لبعض الدول بينها اليمن حيث غنى لها ولم تسر يومًا للأمام وأنه غنى للبنان وباليوم التالي وقع انفجار مرفأ بيروت، غير أن

أطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا باسم الفنان الإماراتي حسين الجسمي وذلك لدعمه أمام حملة السخرية والتنمر والغضب منه من جانب بعض رواد التواصل الاجتماعي قبل ساعات بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وربط بعض المغردين غناء حسين الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه وبين غنائه للبنان وتغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبّر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا.

وإزاء تلك الحملة التي اعتبر فيها بعض المغردين الفنان حسين الجسمي مثالًا سيئًا للغناء لبعض الدول بينها اليمن حيث غنى لها ولم تسر يومًا للأمام وأنه غنى للبنان وباليوم التالي وقع انفجار مرفأ بيروت، غير أن وسم #حسين_الجسمي استطاع أن يواجه مدشنوه والمتفاعلون معه تغريدات الإساءة للنجم الإماراتي ويصعدون به لقائمة التريند السعودي ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا.

وفي التفاصيل فقد غنى حسين الجسمي خلال حفله الذي أقيم في دار أوبرا دبي بمناسبة عيد الأضحى "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، إذْ أجرت معه قناة Mtv لبنان مداخلة مباشرة أثنى فيها على صمود اللبنانيين وغنى لهم في رسالة إيجابية للشعب اللبناني من أجل المحبة والسلام وتحول معه رواد مواقع التواصل إلى إظهار كلمات الثناء والمحبة وأيضًا لوطنه الإمارات.

وأطلق حسين الجسمي كذلك تغريدة في حسابه على موقع "تويتر" قال فيها: "لبنان .. لتخلص الدني".. ومن هنا ساعدت تلك التغريدة في موجة الجدل والتنمر والسخرية، ولكن تداول سعوديون عبر وسم #حسين_الجسمي عدة تغريدات داعمة له.

وانتشرت مقاطع فيديو ظهر فيها حسين الجسمي وهو يؤكد أن السوشال ميديا لا تنال منه وأنه لا يعبأ بما يقال ضده بل يتخذه دافعًا لنجاح أكبر واصفًا انتقادات المتابعين بأنها تساعد على النجاح والاستمرارية فقال: "هؤلاء المنتقدين في السوشال ميديا نستمد منهم النجاح".

وغرّدت يارا القاسم قائلًة: "ربط الكوارث بـ حسين الجسمي صار سالفة قديمة ومُبتذلة ضحكنا مرا او مرتين بس الموضوع صار أوڤر وتحول من ملاطفة لـ سُخرية ومن سُخرية لـ خرافة حرفيًا مؤمنين بيها الرجال انسان وعنده مشاعر يعني خلوا روحكم بمكانه أكو مليون غيرة كتبوا عن بيروت ليش عايفين الكُل ولازگين بي؟! #حسين_الجسمي".

وتابعت سارة قائلةً: "قال رسول الله ﷺ: لا عدوى ولا طيرة، ويعجبني الفأل. قالوا: وما الفأل؟ قال: الكلمة الطيبة. ربط الاحداث السيئة بالأشخاص وان شخص معين يجلب النحس هذا شرك بالله ، ومن التطير ولايجوز شرعاً".

وكتب آخرون: "#حسين_الجسمي والله ناس مريضة عين عين كل شي عين عشان صادف كتب كلمات بلبنان صار هو السبب كله قضاء وقدر"، و"شوية مراعاة وإنصاف بس لا أكثر ولا أقل صعب يا إنسان؟ #حسين_الجسمي"، و"على فكره تراكم تعرضتوا على قضاء ربي وقدره وصدقوني رح تلف الدنياء وكلشي كتبتوه عن ذا الانسان البريئ رح يكتب عنكم #حسين_الجسمي".

وتشير الإحصائيات الأولية أنه قُتل العشرات وأصيب أكثر من 2700 في انفجار هائل وقع بمنطقة مرفأ بيروت الثلاثاء وهز العاصمة اللبنانية، في انفجار هو الأعنف من نوعه في بيروت منذ سنوات الأرض حتى أن بعض السكان اعتقدوا أن هناك زلزالًا.


 

قد يعجبك ايضاً