أخبار النجوم

تضرر منزل راغب علامة بانفجار بيروت.. وهكذا علق نجله (فيديو)

أدى الانفجار الذي شهده مرفأ ميناء العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الثلاثاء، إلى تدمير الكثير من واجهات المنازل وعدد كبير من أساسياته، ومنهم منازل لفنانين لبنانيين وسوريين، نظراً لحدوث الانفجار في وسط المدينة، حيث تعرض منزل الفنان اللبناني راغب علامة لأضرار بالغة وكبيرة، وذلك حسب ما نشره نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر. كما أظهر الفيديو حجم الأضرار التي لحقت بالمنزل الخاص بالفنان راغب علامة من دمار وخراب حيث ملأ الزجاج أرضية المنزل ولحق الأثاث تدمير تام بالإضافة إلى وجود تشققات في الحائط. https://twitter.com/7amadQalam/status/1290718994174017544 وكتب نجل راغب علامة عدة تغريدات عبر حسابه لنعي ضحايا الواقعة

أدى الانفجار الذي شهده مرفأ ميناء العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الثلاثاء، إلى تدمير الكثير من واجهات المنازل وعدد كبير من أساسياته، ومنهم منازل لفنانين لبنانيين وسوريين، نظراً لحدوث الانفجار في وسط المدينة، حيث تعرض منزل الفنان اللبناني راغب علامة لأضرار بالغة وكبيرة، وذلك حسب ما نشره نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

كما أظهر الفيديو حجم الأضرار التي لحقت بالمنزل الخاص بالفنان راغب علامة من دمار وخراب حيث ملأ الزجاج أرضية المنزل ولحق الأثاث تدمير تام بالإضافة إلى وجود تشققات في الحائط.

وكتب نجل راغب علامة عدة تغريدات عبر حسابه لنعي ضحايا الواقعة والترحم على أرواحهم كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى. وقال في إحدى تغريداته : " يا ربي ليه دايماً نحنا ببوز المدفع.. ارحمنا.. احمينا ، بدنا أمان، بدنا نعيش بسلام . من قلبي سلام لبيروت".

img

يشار إلى أن منزل الفنان راغب علامة قريب جداً من موقع حدوث الانفجار، ولكن لحسن الحظ صادف توقيت الانفجار وجوده برفقة أسرته في الجبال.

والجدير ذكره أن الانفجار الحاصل في وسط بيروت، أسفر عن مقتل أكثر من ثلاثين شخصاً وإصابة المئات فضلاً عن الأضرار المادية الفادحة، كما أن الانفجار الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت كان شديداً وأدى إلى خسائر في مناطق تبعد عنه كيلومترات.

ولم يكن راغب علامة الفنان الوحيد الذي تضرر حيث أعلنت الفنانة إليسا عن تضرر منزلها وكذلك الفنانة هيفا وهبي نجت من الانفجار بينما كانت تصور مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" بالقرب من مكان وقوع الانفجار.

بينما أصيبت دومينيك حوراني وابنتها أيضاً حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صوراً لإصابتها وابنتها معلنة أنهما بخير لكن بحالة صدمة.

وأدى هذا الانفجار إلى حدوث ردود فعل قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقوته، حيث تفاعل معه العديد من الفنانين و النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين أعربوا عن أسفهم لما حدث متمنين الشفاء للجرحى وداعين بالرحمة للضحايا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً