إصابة نادين نسيب نجيم بجروح خطيرة ف...

أخبار النجوم

إصابة نادين نسيب نجيم بجروح خطيرة في انفجار مرفأ بيروت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تتناول فقدان الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأخرى تحدثت عن وفاتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء الثلاثاء، وذلك لقرب منزلها من موقع الانفجار. ووسط قلق واسع على حالتها الصحية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّت حسابات المغردين بالعديد من التغريدات التي تتناول حالتها حاليًا وبين مطالب بالإطمئنان عليها وعلى أولادها. وأطلق مدونون عبر موقع "تويتر" هاشتاق باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند السعودية ودخل بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا، إلى أن كشف الإعلامي اللبناني خالد المولى عن إصابة نادين نسيب نجيم، في الانفجار ونقلها إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة بيروت، مبينًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تتناول فقدان الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأخرى تحدثت عن وفاتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء الثلاثاء، وذلك لقرب منزلها من موقع الانفجار.

ووسط قلق واسع على حالتها الصحية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّت حسابات المغردين بالعديد من التغريدات التي تتناول حالتها حاليًا وبين مطالب بالإطمئنان عليها وعلى أولادها.

وأطلق مدونون عبر موقع "تويتر" هاشتاق باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند السعودية ودخل بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا، إلى أن كشف الإعلامي اللبناني خالد المولى عن إصابة نادين نسيب نجيم، في الانفجار ونقلها إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة بيروت، مبينًا أن ما أثاره رواد التواصل الاجتماعي بشأن فقدانها ووفاتها لا يمت للحقيقة بصلة، مشددًا على أنها نُقلت للمستشفى للعلاج.

وقال خالد المولى في سلسلة تغريدات أطلقها في حسابه عبر موقع "تويتر": "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".

وتابع خالد المولى في تغريدة أخرى قائلًا: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

وأكد أن شقيقة نادين نسيب نجيم استطاعت الوصول إليها وتواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى التي تُعالج بها مؤكدًا على المتابعين عدم نقل أخبار كاذبة وأن ما يقوله هو الصحيح، وأن نادين نجيم ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة، خاصة أن القلق انطلق من عدم تعليقها على الأمر كونها من الفنانات المتفاعلات مع الأحداث التي تقع في لبنان بشكل عام.

وتابع خالد المولى في تغريدة أخرى قائلًا: "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".

وبشأن أولادها تساءل متابعون أيضًا عنهم خاصة وأن نادين تتواجد بمنزلها رفقة أولادها بشكل مستمر، إلا أن بعض الحسابات أكدت أن نادين كانت تتواجد بمنزلها فقط وقت وقوع الحادث وأن الأولاد كانوا في مكان آخر بعيدًا عن الانفجار، وتأكيدًا لذلك سألت متابعة في تعليق عبر تغريدة خالد المولى عن أبناء نادين نجيم فقال: "كلهم بخير أكيد".

من ناحيتها خرحت الإعلامية االبنانية ريما نجيم لتطمئن جمهور نادين عليها فقالت بتغريدة: لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهي حالياً أفضل و الاولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها ❤️صلّولها🙏🏻.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً