هكذا تعاطف نجوم سوريا مع اللبنانيين...

أخبار النجوم

هكذا تعاطف نجوم سوريا مع اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت

خيّم الحزن مساء اليوم الثلاثاء على عاصمة الثقافة والفن بيروت نتيجة الانفجار الضخم الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت، حيث أصبح الحادث حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحولت ملونة بالأحمر والأبيض وشجرة الأرز. وعبر العديد من الفنانين السوريين عن وقوفهم وتضامنهم مع لبنان وشعبها في هذه الكارثة، ووضعت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على "الانستغرام" صورة لشجرة الأرز وعلقت عليها "الله يحمي لبنان وشعب لبنان". وكتبت الفنانة شكران مرتجى: "ست الدنيا بيروت كوني بخير وأهلك وأصدقائي وأحبتي يارب اللطف يارب، وجعك وجعنا ومصابك مصابنا يارب ترجعي تفرحي لنفرح، قومي قومي يا بيروت". من جانبها قالت الفنانة هبة نور عبر

خيّم الحزن مساء اليوم الثلاثاء على عاصمة الثقافة والفن بيروت نتيجة الانفجار الضخم الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت، حيث أصبح الحادث حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحولت ملونة بالأحمر والأبيض وشجرة الأرز.

وعبر العديد من الفنانين السوريين عن وقوفهم وتضامنهم مع لبنان وشعبها في هذه الكارثة، ووضعت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على "الانستغرام" صورة لشجرة الأرز وعلقت عليها "الله يحمي لبنان وشعب لبنان".

img

وكتبت الفنانة شكران مرتجى: "ست الدنيا بيروت كوني بخير وأهلك وأصدقائي وأحبتي يارب اللطف يارب، وجعك وجعنا ومصابك مصابنا يارب ترجعي تفرحي لنفرح، قومي قومي يا بيروت".

من جانبها قالت الفنانة هبة نور عبر "إنستغرام": "لبنان يا قطعة من سما الله يحميكي، تعبنا كتير بدنا نعيش بسلام، الحمدالله على سلامة الجميع والله يشفي الجرحى ويرحم اللي استشهدو، الله يحمي سوريا ولبنان وهالشعبين اللي عنجد ما بيستاهلو اللي عم يصير".

img

أما الفنانة أمل عرفة فقد وضعت تغريده عبر حسابها على "تويتر" قالت من خلالها: "برداً وسلاماً يا لبنان بكفيك وجع برداً وسلاماً". لتعرب مواطنتها المطربة رويدا عطية أيضا وقوفها إلى جانب لبنان فكتبت: "اللهم لا نسالك رد القضاء انما نسالك اللطف فيه، والحمدالله نحنا بخير وشكرا لكل حدا اتصل ليطمن عنا، الله يعين العالم اللي تئذت بيوتا والله يشفي الجرحا، والله يتلطف بهالبلدشو بدو يحمل لبنان كمان ليحمل يارب لطفك يارب".

img

img

كما علقت الفنانة نسرين طافش بتغريده على "تويتر" قائلة: "الله يحمي بيروت ويحمي لبنان الحبيب من كل مكروه"، وقال الفنان محمد خير الجراح: "سلام لبيروت الأهل والأصدقاء والحبايب في لبنان مصابكم مصابنا كونوا بخير".

img

img

وكتب الفنان باسم ياخور: "الله يحمي لبنان وأهل لبنان الله يحمي كل هالناس الله يحمي كل بلادنا حرام اللي عم يصير". من جانبها غردت الفنانة سلافة معمار عبر "تويتر" قائلة: "صدمة كبيرة ما حصل لا نستحق هذا الكم الكبير من الدمار والعنف يارب أحمي لبنان وأحمي أهلها".

img


 

قد يعجبك ايضاً