عبد المنعم يوجه رسالة بعد اتهامه با...

أخبار النجوم

عبد المنعم يوجه رسالة بعد اتهامه بالسخرية من إصابة أمل عرفة بكورونا

رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على الهجوم الذي تعرض له بعد أن تم اتهامه بالسخرية من طليقته الفنانة أمل عرفة التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا. وكان عبد المنعم قد كتب: "حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور أنه يشير به إلى أن أمل عرفة تريد أن تصبح حديث الناس من خلال إعلان مرضها، لاسيما وأنه قام بكتابة ذلك المنشور بعد ساعتين فقط من كشف أمل عن إصابتها بالفيروس. ولتوضيح الأمر أطل عمايري عبر فيسبوك ونفى كل الشائعات التي لاحقته، وأكد أنه بجانب أمل عرفة ويقدم لها كل الاحترام والحب، وذلك من

رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على الهجوم الذي تعرض له بعد أن تم اتهامه بالسخرية من طليقته الفنانة أمل عرفة التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا.

وكان عبد المنعم قد كتب: "حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور أنه يشير به إلى أن أمل عرفة تريد أن تصبح حديث الناس من خلال إعلان مرضها، لاسيما وأنه قام بكتابة ذلك المنشور بعد ساعتين فقط من كشف أمل عن إصابتها بالفيروس.

ولتوضيح الأمر أطل عمايري عبر فيسبوك ونفى كل الشائعات التي لاحقته، وأكد أنه بجانب أمل عرفة ويقدم لها كل الاحترام والحب، وذلك من خلال صورة نشرها برفقة أمل وابنتيه وقال:"أمل .. أم سلمى .. أم مريم، قلوبنا معك، بتمنالك الصحة والسلامة".

وأضاف:" انت بتعرفي انو ملايين الناس بتحبك وعم تدعيلك لتتغلبي ع هاد الفيروس اللعين... لترجعي اقوى للعيلة يلي بحاجتك.. ما ع قلبك شر، وانا أكتر واحد بعرف قوتك واصرارك وحبك للحياة.. وللمرضى النفسيين يلي عم يصطادوا بالمي العكره، بحب قلن بالمرض ما في شماته وما في حقد وكراهية وقلة اخلاق... هاد بلاء كبير وصارت الفرصة مناسبة لتنقوا قلوبكن وارواحكن وتتمنوا الخير والسلامة للاخرين، ما بعرف أزعل منكن ولا أزعل عليكن".

وتابع:"أمول الغالية لا تهتمي بالناس يلي ما عم ترحمك وترحمنا حتى بالمرض....أمل كلنا جنبك".

img

وما هي إلا دقائق قليلة حتى أطل عمايري مجدداً على الفيسبوك ولكن هذه المرة من خلال فيديو مباشر، حيث وجه رسالة لكل من ينتقده ويحاول إيقاعه في مشاكل هو بعيد عنها، قائلاً:" مرحبا... أنا اليوم أظهر في فيديو على السوشال ميديا ولأول مرة، لكي أتحدث عن موضوع مهم تعرضت من خلاله لهجوم عنيف ومسيء وجارح، أنا لست بحاجة إلى النجومية ولا أمل عرفة بحاجة لها أيضاً، نحن شبعانين نجومية...وأنا لم اوجه أي كلمة لأم بناتي عندما كنا متزوجين ولا بعد الانفصال".

كما وجه أيضاً رسالة لكل من يحاول الاصطياد بالماء العكر، ويقوم بنشر أخبار عارية من الصحة، لأنه لم يكن يقصد أمل عرفة في ذلك البوست، لأن ابنتيهما سلمى ومريم هما مع أمل، وهو بالتأكيد لا يريد أن تتعرض والدتهما لأي خطر كي لا يصيبهما مكروه، لذلك طلب من كل شخص أن يحترم نفسه ويبتعد عن الأقاويل التي من المؤكد بأنها تسيء له ولأمل عرفة ولابنتيهما.

وبعدما قام عمايري بنشر هذا التوضيح تهافتت عليه التعليقات الإيجابية من قبل متابعيه، مؤكدين أنه رجل محترم ومحب وهذه الأفعال لا تصدر من قبله خاصة أنه وعرفة تجمعهما علاقة احترام وحب متبادل، كما تمنوا له ولأمل عرفة وابنتيهما أن يكونوا دائماً بصحة جيدة.

يذكر أن الفنانة أمل عرفة قد أعلنت عن إصابتها بكورونا، وذكرت بأنها تعاني من أعراضه، وذلك بعد تشخيص خمسة أطباء مختصين لها، غير أنها تتمتع الآن بصحة جيدة.

يذكر أن الفنانة أمل عرفة قد تزوجت من الفنان عبد المنعم عمايري في عام 2002 وأنجبا ابنتين هما "سلمى ومريم" وانفصلا بعد ذلك في عام 2015.

كما جمعتهما الدراما السورية في الكثير من الأعمال منها "دنيا" و"عشتار" و"امرأة في الظل" و" ذكريات الزمن القادم " و" أسرار المدينة" و" سيرة الحب" وآخرها كان خماسية "مدرسة الحب".


 

قد يعجبك ايضاً