داليدا زوجة رامي عياش ملطخة بالدماء...

أخبار النجوم

داليدا زوجة رامي عياش ملطخة بالدماء بعد إصابتها بانفجار بيروت (فيديو)

أصيبت مصممة الأزياء اللبنانية، وعضو اللجنة الاستشارية بموقع "فوشيا"، داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش إثر وجودها بالقرب من الانفجار الذي وقع في بيروت مساء الثلاثاء. ووثق مقطع فيديو لداليدا عياش وهي ملطخة بالدماء على وجهها ويدها وقدمها، وظهرت وهي محاطة بالأطباء يقدمون لها الاسعافات، وذكرت المعلومات أنها أصبحت بحالة أفضل الآن. وكانت داليدا عياش في منطقة الأشرفية في بيروت حيث سقط الزجاج عليها، وذلك بعد سماع دوي الإنفجار القوي، وتم نقلها إلى المستشفى. أما رامي عياش والأبناء فقد كانوا في المنزل لحظة وقوع الإنفجار وهم بخير وسلامة. وتمنى الجمهور لعضو اللجنة الاستشارية في "فوشيا" الشفاء العاجل لها ولجميع المصابين،

أصيبت مصممة الأزياء اللبنانية، وعضو اللجنة الاستشارية بموقع "فوشيا"، داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش إثر وجودها بالقرب من الانفجار الذي وقع في بيروت مساء الثلاثاء.

ووثق مقطع فيديو لداليدا عياش وهي ملطخة بالدماء على وجهها ويدها وقدمها، وظهرت وهي محاطة بالأطباء يقدمون لها الاسعافات، وذكرت المعلومات أنها أصبحت بحالة أفضل الآن.

وكانت داليدا عياش في منطقة الأشرفية في بيروت حيث سقط الزجاج عليها، وذلك بعد سماع دوي الإنفجار القوي، وتم نقلها إلى المستشفى.

أما رامي عياش والأبناء فقد كانوا في المنزل لحظة وقوع الإنفجار وهم بخير وسلامة. وتمنى الجمهور لعضو اللجنة الاستشارية في "فوشيا" الشفاء العاجل لها ولجميع المصابين، كما ترحموا على القتلى الذين وقعوا جراء الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت.

من جهته كشف الصليب الأحمر اللبناني، صباح الأربعاء، عن أحدث إحصاء لضحايا الانفجار الهائل الذي ضرب بيروت مساء الثلاثاء.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة إن الانفجار أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف، مشيرًا إلى أن فرقه لا تزال تقوم بعمليات البحث والإنقاذ، في المناطق المحيطة بموقع الانفجار.

ووفق وسائل الإعلام فإن انفجارا كبيرا هز بيروت وبعد ثوان معدودة دوى انفجار آخر أكثر ضخامة، مما أدى إلى تطاير الزجاج في العديد في مناطق العاصمة اللبنانية، ليتبين أن الحادث وقع في المرفأ.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرت على شبكات التواصل لحظات الانفجارين وأعمدة الدخان الضخمة التي تعالت إلى السماء.

وبدا من الصور أن هناك انفجارا كبيرا في الميناء، تبعه انفجار أضخم هز العاصمة اللبنانية.

وكان الانفجار قد ألحق أضرارًا بمنزل النجمتين إليسا وهيفاء وهبي، حيث علقت الأولى بالقول:" "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

من جهتها طمأنت هيفاء وهبي الجمهور وأكدت أن حالتها الصحية جيدة، بعد أن كانت تقوم بتصوير مسلسلها "أسود فاتح" بالقرب من موقع الانفجار، غير أنها أشارت إلى تعرض منزلها للسقوط، وتم نقل العاملات الفلبينيات إلى المستشفى لإسعافهن، لأن زجاج المنزل سقط عليهن.

وكانت العديد من نجمات لبنان قد علقن على الانفجار فنشرت كارمن لبس عبر "تويتر" صورة من الانفجار يرصد وجود طائرة وسط أعمدة الدخان، مؤكدة أنها سمعت صوت الطائرة التي ضربت موقع الانفجار في بيروت.

وقالت لبّس: "مش ناقصنا بعد، مش ناقصو البلد بقى، بكفي يلي عم يصير، هي مش مفرقعات، لا يستغبونا ويقولو مفرقعات.. سمعت الطيران وشفت الصاروخ، مش رح كذب عيوني!!!".

وعلقت الفنانة ماغي بوغصن:" :"نحن الشعب اللبناني العظيم.. نحنا منكوبين.. منهارين.. عالم اختربت بيوتا شهداء ... منصابين.. بيوتنا تكسرت... ما بيشيلنا الا رحمة الله... ما النا غيرك يا الله ... ما النا حدا.. ولا حدااااا".


 

قد يعجبك ايضاً