مادونا تدعم طبيبة تؤمن بـ"الشياطين...

أخبار النجوم

مادونا تدعم طبيبة تؤمن بـ"الشياطين الجنسيين".. وتتحدث عن مؤامرات كورونا

شاركت المغنية العالمية المثيرة للجدل "مادونا" البالغة من العمر 61 عامًا متابعيها الـ 15.4 مليون على إنستغرام بفيديو جديد، نشرت من خلاله رسالة غامضة حملت عبارة "today is the day" أي "اليوم هو اليوم". وظهرت مادونا في الفيديو القصير بإطلالة مثيرة تألفت من اللانجوري الحريري باللون الأسود بينما كانت تجلس على كُرسي أمام مرآة في غرفة المكياج، وكأنها كانت تصوّر لمشروع فيلم واللقطات التي شاركتها أخذت من بعض مشاهد الفيلم. زيّنت مادونا نفسها بالكثير من الإكسسوارات والمجوهرات، بينما اعتمدت تسريحة الظفيرة الجانبية من الجهة اليمنى، والمنسدل المموج من الجهة اليسرى، ووضعت أحمر شفاهٍ صارخ على شفتيها، وكانت أغنية The Look

شاركت المغنية العالمية المثيرة للجدل "مادونا" البالغة من العمر 61 عامًا متابعيها الـ 15.4 مليون على إنستغرام بفيديو جديد، نشرت من خلاله رسالة غامضة حملت عبارة "today is the day" أي "اليوم هو اليوم".

وظهرت مادونا في الفيديو القصير بإطلالة مثيرة تألفت من اللانجوري الحريري باللون الأسود بينما كانت تجلس على كُرسي أمام مرآة في غرفة المكياج، وكأنها كانت تصوّر لمشروع فيلم واللقطات التي شاركتها أخذت من بعض مشاهد الفيلم.

زيّنت مادونا نفسها بالكثير من الإكسسوارات والمجوهرات، بينما اعتمدت تسريحة الظفيرة الجانبية من الجهة اليمنى، والمنسدل المموج من الجهة اليسرى، ووضعت أحمر شفاهٍ صارخ على شفتيها، وكانت أغنية The Look of Love لداستي سبريغفيلد تُلعب وفي الخلفية.

أثارت رسالة مادونا الغامضة الجدل بين المتابعين الذين تساءلوا ماذا كانت تعني بعبارة "اليوم هو اليوم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today is the Day ♥️. #dustyspringfield

A post shared by Madonna (@madonna) on

 

لم تكن هذه الرسالة الوحيدة الغامضة التي كانت مادونا قد نشرتها مؤخرًا، إذ جاء هذا المنشور بعدما نشرت فيديو مرّتين لأطباء يدعمون عقار "هيدروكسي كلوروكوين" على أنه علاج لفايروس كورونا المُستجد، كما تجاهلت تحذيرات الأكاذيب في الفيديو الذي انتقدها الجمهور عليه فيما بعد.

أظهرت مادونا دعمها للأطباء في الفيديو، بما في ذلك الدكتورة ستيلا إيمانويل التي لديها تاريخ من الاعتقاد في المؤامرات الشيطانية وأن الانتباذ البطاني الرحمي ناتج عن "الشياطين الجنسيين" من بين ادعاءات غريبة أخرى.

img

وفي تعليقها على الفيديو، كتبت: "الحقيقة ستحررنا جميعًا. لكن بعض الناس لا يريدون سماع الحقيقة، خصوصًا الأشخاص الذين هم في موقع سلطة ويقفون لكسب المال من هذا البحث الذي طال أمده عن لقاح تم إثباته ومتوفر منذ شهور. إنهم يفضلون أن يتركوا الخوف يسيطر عليهم ويجعلوا الأغنياء أكثر ثراءً والفقراء والمرضى يمرضون".

img

وقبل أن يتمكن المستخدم من مشاهدة الفيديو، قام إنستغرام بعرض رسالة تحذيرية عليه قال فيها "تحذير المعلومات الكاذبة''، مضيفًا أنه "تمت مراجعته من قبل مدققي الحقائق المستقلين''.

من جهتها، قالت منظمة الصحة العالمية بأنه "لا يوجد حاليًا دليل" على أن هيدروكسي كلوروكين هو علاج وقائي ضد الفيروس التاجي الجديد، وأضافت: "إن إساءة استخدام هيدروكسي كلوروكوين يمكن أن يسبب آثارًا جانبية خطيرة ومرضًا وقد يؤدي إلى الوفاة".

 


 

قد يعجبك ايضاً