إسماعيل تمر يلمح إلى أن طفل قصي خول...

أخبار النجوم

إسماعيل تمر يلمح إلى أن طفل قصي خولي ومديحة الحمداني "غلطة"

نشرت التونسية مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، والتي أشارت إلى أن هناك من يلفق لها ولغيرها الإشاعات. وعرضت مديحة في أحد منشوراتها "سكرين شوت" لمحادثةٍ بين الفنان السوري إسماعيل تمر وشخصٍ آخر، يقول فيها إسماعيل بأنَّ ابن قصي خولي جاء بغلطةٍ من والديه وأن قصي لم يتزوج مديحة، فيما حملت الصورة أيضا تعليقا قيل فيه بأنَّ عمار وجوزيف وهما صديقان لقصي خولي، قالا إن إسماعيل تمر يكذب بشأن زواج صديقهما من مديحة. وذكرت مديحة في منشوراتها أيضا أن هذه التهم والتي جاءت من مرضى نفسيين لا

نشرت التونسية مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، والتي أشارت إلى أن هناك من يلفق لها ولغيرها الإشاعات.

وعرضت مديحة في أحد منشوراتها "سكرين شوت" لمحادثةٍ بين الفنان السوري إسماعيل تمر وشخصٍ آخر، يقول فيها إسماعيل بأنَّ ابن قصي خولي جاء بغلطةٍ من والديه وأن قصي لم يتزوج مديحة، فيما حملت الصورة أيضا تعليقا قيل فيه بأنَّ عمار وجوزيف وهما صديقان لقصي خولي، قالا إن إسماعيل تمر يكذب بشأن زواج صديقهما من مديحة.

img

وذكرت مديحة في منشوراتها أيضا أن هذه التهم والتي جاءت من مرضى نفسيين لا تهمها ولكنها مستاءة من أن يكون هذا الكلام يقوم بنشره صفحاتٌ تونسية على إنستغرام.

img

وبعد نشرها لتلك المنشورات، قامت مديحة بنشر مقطع فيديو يعرض تسجيلا صوتيا للفنان السوري إسماعيل تمر يؤكد فيه على أن تلك "السكرين شوت" ما هي إلا كلامٌ ملفق وأنه لم يقم بإجرائها، كما أنه طلب من الصفحة الناشرة أن تقوم بإرسال ما يثبت أنه قال هذا الكلام، مضيفا أنهم قاموا بتلفيق محادثاتٍ أخرى لكلٍ من عمار وجوزيف.

img

كما أضافت في "ستوري" أخرى لها، بأن المرض وصل حدودا كبيرةً، بأن باتوا يزورون كلاما على لسان آخرين حتى يؤذونها، طالبةً من الله أن يجعل كيدهم في نحورهم.

img

واختتمت مديحة منشوراتها بأنه كثيرا ما تصلها رسائل مؤذية وتوجع قلبها، إلا أنها لا تلقي لها بالا، إلا أنه وفي حين يزورون كلاما على لسان الآخرين لا بد وأن تتدخل.

img

يُذكر أن مديحة الحمداني ومنذ ظهرت قصة زواجها من الفنان السوري قصي خولي وهي تتعرض للكثير من الانتقادات والهجوم، إذ تعرضت في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر للانتقاد، خلال ظهورها في "لايف" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بعدما رفضت الحديث بشأن علاقتها الفترة الحالية بالفنان السوري قصي خولي والد طفلها.

وقال أحد المتابعين لها: "فضحتي الزلمة وهلق ما بدك تحكي عن الموضوع؟"، لترد عليه مديحة حينها بالقول: "ثواني ندخل على هذا الشخص نسويله بلوك.. إيه أنا عاملة ليكم جو حلو عشان نضحك وأنا مرتاحة متنكدوش عليا"، بينما قالت لها متابعة وهي أحد المتابعين: "احكيلي عن قصي"، فردّت عليها قائلة: "أكيد انتوا تعرفوه أحسن مني احكيلي إنتي عليه".

 


 

قد يعجبك ايضاً