منة عرفة بشعر أحمر وشفاه منتفخة.. والجمهور منبهر
منة عرفة بشعر أحمر وشفاه منتفخة.. والجمهور منبهرمنة عرفة بشعر أحمر وشفاه منتفخة.. والجمهور منبهر

منة عرفة بشعر أحمر وشفاه منتفخة.. والجمهور منبهر

أثار الاختلاف الكبير الذي ظهرت عليه النجمة المصرية منة عرفة، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صورا للفنانة الشابة تظهر التغير الذي طرأ على شكلها وملامحها ولون شعرها.

ورأى متداولو الصور الجديدة لمنة، أنها أجرت عمليات تجميل لأنفها وفيلير لشفاهها، منتقدين قيامها بإجراء هذه العمليات في سن صغيرة.

فيما اعتبر آخرون أن عرفة فقدت براءة ملامحها، وأنه من المبكر جدًا القيام بهذه الخطوة (أي عمليات التجميل)، لا سيما أن شهرة عرفة كانت منذ الطفولة وطبعت بذاكرة الجمهور بأدوار بريئة جمعتها مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد حلمي وحمادة هلال.

ومنة عرفة من مواليد عام 1999، بدأت التمثيل في عمر صغيرة وكان أول أعمالها مسلسل السندريلا، ثم شاركت في العديد من الأعمال الأخرى الناجحة منها فيلم مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال.

كما شاركت الفنانة المصرية في عدد من المسلسلات الناجحة من بينها راجل وست ستات، حضرة الضابط أخي، سرايا عابدين، مسلسل القاصرات إلى جانب صلاح السعدني وداليا البحيري، وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت في مسلسل ليالينا 20 إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل وآخرون.

وظهرت ضيفة في إحدى حلقات برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وحققت حلقتها نسبة مشاهدة عالية جعلتها تتصدر الترند.

وتثير عرفة الجدل بين فترة وأخرى بسبب إطلالاتها الجريئة بالإضافة للأخبار حول علاقاتها الغرامية التي تنتشر بين فترة وأخرى.

وسبق وأن تعرضت عرفة للهجوم بعد تسريب صور لها تظهر فيها وهي ترتدي البكيني وتمسك سيجارة في يدها، كما انتشرت أخبار عن علاقة حب تجمعها بالشاب المصور علي غزلان، وذلك بعد انتشار صور عديدة تجمعهما كشفت عن هذه العلاقة.

وفي كل مرة تنفي عرفة هذه الأخبار وتؤكد أنها لا تعيش أي قصة حب وأن جميع الأخبار المنتشرة هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com