عبدالمنعم عمايري: إذا بدك تصير ترند...

أخبار النجوم

عبدالمنعم عمايري: إذا بدك تصير ترند قول كورونا.. هل قصد أمل عرفة؟

قام الفنان السوري بكتابة منشورٍ له عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، فهمه الكثيرون على أنه يقصد به زوجته السابقة الفنانة السورية أمل عرفة خصوصاً بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وقال الفنان السوري في منشوره: "حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور على أنه يشير به إلى أن أمل عرفة تريد أن تصبح حديث الناس من خلال إعلان مرضها، خصوصاً وأنه قام بكتابة ذلك المنشور بعد ساعتين فقط من كشف أمل عن إصابتها بالفيروس. وتعرض النجم لانتقاداتٍ واسعة وهجومٍ لاذعٍ من قبل متابعيه ومن محبي النجمة السورية بعد مشاركته لذلك المنشور،

قام الفنان السوري بكتابة منشورٍ له عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، فهمه الكثيرون على أنه يقصد به زوجته السابقة الفنانة السورية أمل عرفة خصوصاً بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال الفنان السوري في منشوره: "حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور على أنه يشير به إلى أن أمل عرفة تريد أن تصبح حديث الناس من خلال إعلان مرضها، خصوصاً وأنه قام بكتابة ذلك المنشور بعد ساعتين فقط من كشف أمل عن إصابتها بالفيروس.

وتعرض النجم لانتقاداتٍ واسعة وهجومٍ لاذعٍ من قبل متابعيه ومن محبي النجمة السورية بعد مشاركته لذلك المنشور، مما اضطره لحذفه من على صفحته بعد ساعاتٍ فقط على كتابته.

img

وعلى الرغم من حذف عبدالمنعم عمايري للمنشور، إلا أن الجمهور قام بالتعليق على منشورٍ سابقٍ للنجم، مشيرين إلى ما كتبه، إذ كتبت إحداهن: "عم تشمت بالمرض ياعيب الشوم عليك بس".

فيما علقت متابعة أخرى قائلة: "يعني انت وقت كذبت أمل بمرضا ماقصدك تعمل ترند"، وأضاف أخر: "شمتان من مرض أم بناتك..غيران من حب الناس ومساندتهم إلها..وحبيت تصير ترند عكتافها".

لكن عبدالمنعم عمايري حرص على الصمت، إذ لم يرد على متابعيه، بل اكتفى بحذف المنشور من صفحته دون التوضيح.

يُذكر أن النجمة السورية أمل عرفة كانت قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور وثقته عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الاثنين.

وقالت عرفة:" خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بفيروس كورونا...و بما أني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية و عم اتعامل مع حالتي كأنها غريب عادي... رغم الألم كافر... أنا بخير و اللي كاتبه الله بدو يصير".

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها لغاية هذه اللحظة لم تعرف كيف انتقلت إليها العدوى بالرغم من عدم مخالطتها لأحد، حيث أكدت أنها كانت ملتزمة بشكل تام بوضع الكمامة والإجراءات الوقائية، إلا أنها لم تسلم من هذا الفيروس مضيفة:" الكمامة كانت رفيقتي والكحول تقريباً كان بارفاني المفضل... مخالطة لم أخالط لذلك مافي داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى... كورونا سنصاب به جميعاً".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً