أمل عرفة تصاب بكورونا.. وتؤكد: لم أ...

أخبار النجوم

أمل عرفة تصاب بكورونا.. وتؤكد: لم أعرف كيف انتقلت العدوى

أعلنت النجمة السورية أمل عرفة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور وثقته عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماع مساء الإثنين. وقالت عرفة:" خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بفيروس كورونا...و بما أني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية و عم اتعامل مع حالتي كأنها غريب عادي... رغم الألم كافر... أنا بخير و اللي كاتبه الله بدو يصير". وأشارت إلى أنها لغاية هذه اللحظة لم تعرف كيف انتقلت إليها العدوى بالرغم من عدم مخالطتها لأحد، حيث أكدت أنها كانت ملتزمة بشكل تام بوضع الكمامة والإجراءات الوقائية، إلا أنها لم تسلم من هذا الفيروس مضيفة:" الكمامة كانت رفيقتي

أعلنت النجمة السورية أمل عرفة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور وثقته عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماع مساء الإثنين.

وقالت عرفة:" خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بفيروس كورونا...و بما أني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية و عم اتعامل مع حالتي كأنها غريب عادي... رغم الألم كافر... أنا بخير و اللي كاتبه الله بدو يصير".

وأشارت إلى أنها لغاية هذه اللحظة لم تعرف كيف انتقلت إليها العدوى بالرغم من عدم مخالطتها لأحد، حيث أكدت أنها كانت ملتزمة بشكل تام بوضع الكمامة والإجراءات الوقائية، إلا أنها لم تسلم من هذا الفيروس مضيفة:" الكمامة كانت رفيقتي والكحول تقريباً كان بارفاني المفضل... مخالطة لم أخالط لذلك مافي داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى... كورونا سنصاب به جميعاً".

كما وجهت عرفة رسالة توعية إلى جميع متابعيها، وطالبتهم بالانتباه إلى صحة آبائهم وكبار السن قائلة وعلقت"انتبهوا على الكبار بالعمر... انتبهوا على أصحاب الأمراض المزمنة...انتبهوا من الاستهتار".

img

وأكدت الفنانة السورية في نهاية حديثها بأنها سوف تتماثل إلى الشفاء وستعود للتصوير والعمل والحياة بشكل طبيعي، مشددة على أنها ترى الحياة "مزحة" والإنسان هو فقط ضيف عليها، وهذه كانت قناعتها قبل فيروس الكورونا.

وكانت أمل عرفة قد أعلنت صباحاً عبر صفحتها الشخصية عن تعرضها لوعكة صحية، لافتة إلى أنها تحتاج في هذه الفترة للدعاء والمحبة الصادقة من قبل محبيها و أصدقائها وهي مؤمنة بقضاء الله وقدره.

كما أشارت إلى أنها تفاجأت بوجود بعض الأشخاص الذين لا يعرفون الصديق إلا بوقت قوته قائلة:" احزروا من الأصدقاء الذين يقتربون منك بوقت قوتك...ومن يتفننون بأساليب البعد في وقت ضعفك". قبل أن تعلن مساء اليوم الإثنين نبأ إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن عرفة تشارك حالياً بمسلسل "شارع شيكاغو" بشخصية متميزة وخارجة عن المألوف ومختلفة عما قدمته سابقا في مسيرتها الفنية، وتحصد كل يوم إعجاب الجمهور وآراءهم الجيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أدائها المتميز في العمل الذي كتبه وأخرجه محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا وتطبيق وياك.

 


 

قد يعجبك ايضاً