ريم عبد الله ترد بغضب على أنباء ضبطها لتورطها في صفقات مشبوهة (فيديو)

أخبار

ريم عبد الله ترد بغضب على أنباء ضبطها لتورطها في صفقات مشبوهة (فيديو)

أعربت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن استيائها الشديد من نشر خبر كاذب عنها بالقبض عليها لتورطها في صفقات مشبوهة مرتبطة بعدد من المسؤولين المقبوض عليهم، موضحة أنها هذه المرة لن تقف صامتة أمام هذه الشائعات وستقاضي المسؤول عن نشر هذه الشائعة. ونشرت ريم، عبر تطبيق "سناب شات"، هذا الخبر، معلقة :"كلن يرى الناس بعين طبعه سبحان الله.. الموضوع زاد عن حده والمحامي استلم الموضوع". وأضافت:"ياليت تنشغلون في أنفسكم وتتركون الناس في حالها لكن الي فيه مرض مبلي الله يعينه على نفسه ويشفيه". ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم نشر خبر القبض على ريم عبدالله، بل سبق وأن تداول

أعربت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن استيائها الشديد من نشر خبر كاذب عنها بالقبض عليها لتورطها في صفقات مشبوهة مرتبطة بعدد من المسؤولين المقبوض عليهم، موضحة أنها هذه المرة لن تقف صامتة أمام هذه الشائعات وستقاضي المسؤول عن نشر هذه الشائعة.

ونشرت ريم، عبر تطبيق "سناب شات"، هذا الخبر، معلقة :"كلن يرى الناس بعين طبعه سبحان الله.. الموضوع زاد عن حده والمحامي استلم الموضوع".

وأضافت:"ياليت تنشغلون في أنفسكم وتتركون الناس في حالها لكن الي فيه مرض مبلي الله يعينه على نفسه ويشفيه".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم نشر خبر القبض على ريم عبدالله، بل سبق وأن تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، منذ شهرين أنباء تشير إلى القبض عليها بتهمة غسيل الأموال.

ولم تمر ساعات حتى تم تداول مقطع فيديو من جانب بعض الحسابات على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيه ريم عبدالله وهي تطمئن جمهورها عليها وتؤكد أنها بخير، وذلك لحسم الأنباء المتداولة بشأن القبض عليها.

وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو: "شكرًا لكل من سأل عني وأحبكم كتير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم".

وسبق وبررت الفنانة السعودية ريم عبد الله، موقفها بشأن انتقادها لبعض الفتيات اللاتي يضعن "إكستينيشن" ويكذبن بقولهن إن هذا شعرهن؛ إذ قالت وقتها: "أنا ما أدري كيف تعيشون أصلًا"، معبرًة عن استيائها من البعض الذين أخذوا حديثها في اتجاه آخر واصطادوا في الماء العكر.

وقالت ريم عبدالله في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات" قائلة: "أنا هوضحلكم عشان في ناس تقبلت وفي ناس بعدت عن محتوى ومضمون الكلام اللي اتكلمت فيه أنا كنت أقصد الإكستينيشن اللي يركبونه طبقات بكثافة على حسب اللي يبي واللي يجلس شهر شهرين ثلاثة وهذا اللي كنت أقصده".

واستطردت ريم عبدالله قائلة: "البعض اصطادوا في الماء العكر واتفلسفوا بأشياء ثانية.. اللي قال احمدي ربك الله أنعم عليك انتي تتعيبين في الناس وتتشمتين فيهم .. لا يا حبايبي اهدوا لا عيبت على أحد ولا اتشمت في أحد وهذا خلقة ربي أبدًا ما كان هذا موضوعي".

وأشارت قائلة: "اللي كنت أقصده اللي يجلس فترة طويلة بس ما ادري شلون الواحدة تنام وفي كومة براسها ما ادري كيف تعيش حياتها كيف تاخد شاور وتنضف شعرها.. أنا بركب إكستينيشن مين قالكم ما بركب ده في أدوار في التمثيل بضطر إني أركب فيها إكستينيشن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً