أصالة تهنئ ابنتها شام بميلادها.. هك...

أخبار النجوم

أصالة تهنئ ابنتها شام بميلادها.. هكذا ردت وصابرين وفيفي عبده تعلقان

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري اليوم الإثنين بعيد ميلاد ابنتها "شام الذهبي"، حيث نشرت صورة لابنتها، وعلّقت عليها: "كلّ سنة وأنتي الدّنيي الّلي بشوف منّها كلّ النّاس واصفة إبنتها بأنها أغلى من حياتها". وانهالت تعليقات الجمهور على صورة شام عازفة البيانو، بينما علقت الممثلة المصرية صابرين على الصورة المنشورة على حساب أصالة قائلة: "كل سنة وأنت سالمة يا شامتي، وتفاعلت الفنانة فيفي عبده وعدد من الفنانين مع المنشور. لحظات قليلة حتى قامت شام الذهبي بالرد على والدتها بالقول إنها تحبها واصفة إياها بابنتها وأمها وصديقتها المفصلة. وكانت ابنة أصالة قد احتفلت منذ أيام بحفل خطوبتها على دكتور التجميل المصري معتز

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري اليوم الإثنين بعيد ميلاد ابنتها "شام الذهبي"، حيث نشرت صورة لابنتها، وعلّقت عليها: "كلّ سنة وأنتي الدّنيي الّلي بشوف منّها كلّ النّاس واصفة إبنتها بأنها أغلى من حياتها".

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة شام عازفة البيانو، بينما علقت الممثلة المصرية صابرين على الصورة المنشورة على حساب أصالة قائلة: "كل سنة وأنت سالمة يا شامتي، وتفاعلت الفنانة فيفي عبده وعدد من الفنانين مع المنشور.

img

لحظات قليلة حتى قامت شام الذهبي بالرد على والدتها بالقول إنها تحبها واصفة إياها بابنتها وأمها وصديقتها المفصلة.

img

وكانت ابنة أصالة قد احتفلت منذ أيام بحفل خطوبتها على دكتور التجميل المصري معتز نصير، ونشرت أوّل صور من الحفل العائلي للمناسبة عبر حسابها على إنستغرام.

وجمعت صور حفل الخطوبة المنشورة على حساب شام أغلب أفراد الأسرتين، بينما ظَهرت في الثانية برفقة خطيبها الدكتور معتز نصير، وهو يُقبّل رأسها، وكتبت شام في تعليقها على الصور، "الأسرة تَتَحَسّن، شكراً لكونك صادقاً، أن تكون أنت... وتبين لي جانباً مختلفاً في الحياة إلى الأبد... دكتور معتز نصير".

وكشفت أصالة عن خطوبة ابنتها في فيديو بثته عبر خاصية الستوري على إنستغرام كانت تتحدث فيه إلى نجلها الصغير، قائلة: "علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي"، فرد قائلا: "حفل خطوبة شام اليوم" وأردفت:"الإنسان يغمض عينه ويفتحها يرى نفسه يزوج أولاده".

وكانت أصالة قد تعرضت لحادث مع الإعلامية بسمة وهبة بعد اصطدامها بالصخور في البحر، وأكدت أنها بحالة صحية جيدة بعد الحادث الذي ‏تعرضت له، حيث ارتطم الموتوسيكل المائي بقيادة أصالة في حاجز صخري كاد يكون تأثيره قاسياً.

وأصدرت أًصالة مؤخراً أغنيتها الجديدة ضمن فيديو كليب خاص بعنوان "الحب والسلام" ونشرتها على حسابها على الإنستغرام وقناتها على اليوتيوب موجهة الأغنية لكل الأرواح المتعبة والقلوب التائهة حسب ما كتبت في وصف الأغنية قائلة:"عمل غير عادي غنيته من جوا قلبي".

وعودت أصالة جمهورها على إنستغرام بنشر صور أصدقائها وزملائها ومحبيها مباركة لهم بمناسباتهم الخاصة سواء أعياد الميلاد أو مناسبات الزواج أو الأعمال الفنية الجديدة.


 

قد يعجبك ايضاً