أديل تدعم بيونسيه.. وشكلها الجديد ب...

أخبار النجوم

أديل تدعم بيونسيه.. وشكلها الجديد بعد نحافتها حديث الجمهور

احتفلت المغنية البريطانية أديل بمناسبة إطلاق النجمة بيونسيه ألبوم "Black Is King" الذي يحتفي بأصحاب البشرة السمراء. ونشرت أديل صورة جديدة على إنستغرام، فاجأت من خلالها محبيها، حيث أطلت وهي جالسة أسفل شاشة التلفاز الذي يعرض عليه أداء بيونسيه. واختارت النجمة البريطانية أن ترتدي قميصاً مطابقاً لزي زميلتها الأميركية وعلّقت: "شكرًا لك أيتها الملكة لجعلنا دائمًا نشعر بالحب عبر فنك". وارتدت أديل سترة بنية مطبوعا عليها شكل هلال باللون الذهبي من العلامة التجارية "مارين سيري" بقيمة 180 جنيها إسترلينيا بما يعادل 234 دولارًا أميركيًا. ولفتت أديل أنظار الجمهور مجددًا بعد خسارتها الكبيرة لوزنها الذي انعكس أيضاً على وجهها، وبدأت المقارنات

احتفلت المغنية البريطانية أديل بمناسبة إطلاق النجمة بيونسيه ألبوم "Black Is King" الذي يحتفي بأصحاب البشرة السمراء.

ونشرت أديل صورة جديدة على إنستغرام، فاجأت من خلالها محبيها، حيث أطلت وهي جالسة أسفل شاشة التلفاز الذي يعرض عليه أداء بيونسيه.

واختارت النجمة البريطانية أن ترتدي قميصاً مطابقاً لزي زميلتها الأميركية وعلّقت: "شكرًا لك أيتها الملكة لجعلنا دائمًا نشعر بالحب عبر فنك".

وارتدت أديل سترة بنية مطبوعا عليها شكل هلال باللون الذهبي من العلامة التجارية "مارين سيري" بقيمة 180 جنيها إسترلينيا بما يعادل 234 دولارًا أميركيًا.

ولفتت أديل أنظار الجمهور مجددًا بعد خسارتها الكبيرة لوزنها الذي انعكس أيضاً على وجهها، وبدأت المقارنات عليها والحديث عن الاختلاف الكبير الذي طرأ عليها بعدما خسرت أكثر من 40 كيلو غراما في ديسمبر/كانون الأول.

img

ومؤخرًا كشف المدرب الشخصي السابق للمغنية آديل عن سبب فقدان وزنها الهائل على مدار عدة أشهر، مصرًا على أن قرارها بفقدان الوزن لم يكن أبدًا بهوسها للحصول على الرشاقة وإنما لأسباب صحية.

 

img

ونشر المدرب "بيت جيراسيمو" صورة له مع آديل، حيث تظهر وهي تطفو في بركة مياه، وكتب في التعليق: "بصفتي المدرب الشخصي السابق لأديل، فإنه من المحبط أن تقرأ التعليقات السلبية واتهامات التخوف من الدهون التي تشكك في صدق فقدان وزنها المذهل"، وفقًا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

img

وأشاد جيراسيمو بأديل، قائلًا إنها لم تتظاهر أبدًا بشيء لم تكن عليه، وأضاف:"عندما بدأت أنا وأديل رحلتنا معًا، لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بالنحافة الفائقة، كان الأمر يتعلق بصحتها؛ خاصة بعد الحمل وبعد الجراحة".

وقال :"عندما أعلنت النجمة عن ألبومها 25 وجولتها، كان علينا أن نستعد لنظام مرهق لمدة 13 شهرًا، في ذلك الوقت، استعددت للتدريب وقدمت خيارات طعام أفضل".

img

وتسبب تدريب آديل واتباع نظام غذائي إلى خسارة كبيرة في الوزن، ليتحول التركيز على ذلك، وقال جيراسيمو: "تحول جسدها وكان منتشرًا عبر كل وسائل الإعلام، كان الاهتمام بها مذهلًا، ومنذ انتقالها إلى لوس أنجلوس، بدأت بعض التغييرات الشخصية الصعبة؛ لذا كان من الطبيعي أن يصاحب ذلك إحساس جديد هو تغيير الذات".

وتابع أن هذا التحول ليس لمبيعات الألبومات أو الدعاية، إنما تفعل آديل ذلك لنفسها ولابنها أنجيلو، مشددًا على أنه يأمل أن يقدر الناس العمل الشاق الذي قامت به أديل لتحسين نفسها لصالحها وعائلتها فقط، وأنه لم يكن بسبب جعل الآخرين يشعرون بالسوء حيال أنفسهم، في إشارة إلى طليقها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً