أخبار النجوم

ريم عبد العزيز تحسم حقيقة إصابة هادي بقدونس بفيروس كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن تعرض المايسترو السوري هادي بقدونس قبل عدة أيام إلى وعكة صحية دون الكشف عن أسبابها، بينما تحدث البعض الآخر عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. وللتأكد من صحة المعلومات وللاطمئنان عن صحة بقدونس، تواصلت "فوشيا" عبر اتصال هاتفي مع الممثلة ريم عبد العزيز التي تشغل منصب مديرة المكتب المركزي والإعلامي في نقابة الفنانين، وأوضحت أن المايسترو هادي بقدونس تعرض منذ يومين إلى وعكة صحية أجبرته على المكوث في المنزل وأخذ قسط كافٍ من الراحة، وذلك بسبب شعوره بالتعب نتيجة قيامه بجولة استطلاعية مع نقابة الفنانين في المحافظات السورية. كما ذكرت عبد العزيز أيضا أن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن تعرض المايسترو السوري هادي بقدونس قبل عدة أيام إلى وعكة صحية دون الكشف عن أسبابها، بينما تحدث البعض الآخر عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وللتأكد من صحة المعلومات وللاطمئنان عن صحة بقدونس، تواصلت "فوشيا" عبر اتصال هاتفي مع الممثلة ريم عبد العزيز التي تشغل منصب مديرة المكتب المركزي والإعلامي في نقابة الفنانين، وأوضحت أن المايسترو هادي بقدونس تعرض منذ يومين إلى وعكة صحية أجبرته على المكوث في المنزل وأخذ قسط كافٍ من الراحة، وذلك بسبب شعوره بالتعب نتيجة قيامه بجولة استطلاعية مع نقابة الفنانين في المحافظات السورية.

كما ذكرت عبد العزيز أيضا أن بقدونس يعاني من مرض في القلب، وتم إجراء عمل جراحي له قبل عدة سنوات؛ ما أجبره على وضع شبكة قلبية، مشيرة إلى أن هذا التعب الذي شعر به هو أمر طبيعي، وهو الآن بصحة جيدة، ومتواجد في  منزله في العاصمة السورية دمشق.

وشددت على أن كل الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن إصابة المايسترو بفيروس كورونا المستجد هو خبر عار عن الصحة، مبينة أنه لا يعاني من أي أعراض شبيهة بأعراض هذا الفيروس.

يشار إلى أن المايسترو هادي بقدونس من مواليد مدينة دمشق عام 1958، ومن خريجي المعهد العربي للموسيقى، تتلمذ على يد اليوناني إيليا ديمتروس والروسية مارينا، والأرمني مهران، والأستاذ ميشيل عوض للموسيقى الشرقية، وقد انتسب إلى نقابة الفنانين في عام 1977، كما يعمل عازف صولو في الإذاعة والتلفزيون منذ عام 1986، وهو مؤسس وقائد فرقة النجوم للعزف، كما أنه مؤسس فرقة الخماسي للموسيقى العربية عام 1996 والتي تقدم التراث الموسيقي العربي.

نال عدة جوائز تكريمية خلال مسيرته الفنية من قبل وزارة الثقافة السورية وعددا من شهادات التقدير لعمله وعزفه المتميز.

وفاز المايسترو هادي بقدونس بمنصب نائب رئيس نقيب الفنانين والذي يشغله الفنان زهير رمضان وذلك بعد إجراء الانتخابات النقابية لعام 2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً