وائل رمضان لزوجته سلاف فواخرجي: سأر...

أخبار النجوم

وائل رمضان لزوجته سلاف فواخرجي: سأرتبط سرّا.. كيف ردت عليه؟

نشر الممثل السوري وائل رمضان عبر حسابه الشخصي في إنستغرام أنه يرغب في الزواج سرا مرة أخرى على زوجته الفنانة سولاف فواخرجي. وقال رمضان إنه صارح زوجته برغبته بالزواج سرا لكنها تمعنت في كلماته ثم سألته: "بالسر عن مين؟" وتابع مازحا: "تخيلوا شو صار بعدين لحالكن؟". وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين حتى زملائهما الفنانين على المنشور، وعلق الأغلبية منهم بشكل فكاهي، وأبدوا استغرابهم من كلام الممثل وائل رمضان مادحا الجمهور بجمال وشخصية زوجته الفنانة سلافة فواخرجي. وردت سلاف زوجة وائل رمضان على تعليق زوجها بالقول:" وكمان عم تحلف". فيما ردّ البعض في التعليقات برغبتهم بمعرفة ماذا يمكن أن يحدث لو أن

نشر الممثل السوري وائل رمضان عبر حسابه الشخصي في إنستغرام أنه يرغب في الزواج سرا مرة أخرى على زوجته الفنانة سولاف فواخرجي.

وقال رمضان إنه صارح زوجته برغبته بالزواج سرا لكنها تمعنت في كلماته ثم سألته: "بالسر عن مين؟" وتابع مازحا: "تخيلوا شو صار بعدين لحالكن؟".

وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين حتى زملائهما الفنانين على المنشور، وعلق الأغلبية منهم بشكل فكاهي، وأبدوا استغرابهم من كلام الممثل وائل رمضان مادحا الجمهور بجمال وشخصية زوجته الفنانة سلافة فواخرجي.

وردت سلاف زوجة وائل رمضان على تعليق زوجها بالقول:" وكمان عم تحلف".

فيما ردّ البعض في التعليقات برغبتهم بمعرفة ماذا يمكن أن يحدث لو أن الأمر تم فعلا، وعلق المعجبون بكلمات عديدة تشيد بجمال سلاف، وتساءلوا إن كان زوجها يفكر بغيرها، والبعض اعتبره أنه سيكون آخر منشور له لأن النتيجة من قبل فواخرجي لن تحمد عقباها.

فيما ردت فواخرجي على معظم التعليقات بطريقة ممازحة أبرزها جواب عن سؤال تم توجيهه لوائل رمضان "إيمتى التعزية" لترد سلاف أن السبب حاضر حاليا بقولها: "كورونا هلأ تمام".

img

يشار إلى أن الفنان وائل رمضان متزوج من سلاف فواخرجي منذ عام 1999 ولديهما ولدان "حمزة وعلي".

وكان رمضان قد وقف إلى جانب زوجته في محنتها الأخيرة مع بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" الذي جمعها مع مهيار خضور وتعرض لانتقادات شديدة وكلمات إدانة لاذعة، وواجه معها من خلاله موجة عارمة من الهجوم باعتباره مشروع قبلة.

ونشر وقتها رمضان البوستر عبر صفحته الشخصية معلنا أن البوستر والصورة بعدسته الأمر الذي أثنى عليه العديد من متابعيهما وزملائهما الفنانين.

والجدير بالذكر أن سلاف ووائل يتابعان الآن ردود فعل الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا وتطبيق وياك، حيث تشارك فواخرجي في البطولة بشخصية "ميرامار" وهي التي تعيش قصة حب عاصفة وأمام بعض الظروف ستضطر للهرب والاختفاء بطريقة غامضة في ستينيات القرن الفائت، وبجريمة تتكشف خيوطها على يد ضابط في العصر الحالي "المقدم يوسف" يؤدي دوره وائل رمضان بعدما يقع ملف القضية بين يديه ويبدأ بملاحقة خيوطها المتشابكة للوصول إلى الحقيقة.


 

قد يعجبك ايضاً