ليليا الأطرش غاضبة من الفاشينيستات...

أخبار النجوم

ليليا الأطرش غاضبة من الفاشينيستات ومنتقدي إطلالاتها

عبّرت الفنانة السورية ليليا الأطرش عن غضبها من بعض الفاشينيستات اللاتي يظهرن في مقاطع فيديو عبر حساباتهن ويروجن لمعلومات طبية خاطئة -وفق قولها- لافتة إلى أن المعلومات التي يزودن بها متابعيهن والتي تتعلق بكيفية الوقاية من خطر الإصابة بكورونا وأهمية التباعد الاجتماعي وكيفية وضع الكمامة والفيتامينات التي يجب تناولها "خاطئة". ورأت ليليا الأطرش أن الفاشينيستات والمؤثرات الاجتماعيات يعرضن نصائح متضاربة ومتناقضة، ورغم أنها لم تعلن رفضها لما يفعلنه أو اعترضت عليه، إلا أنها دعتهن للاستعانة بالأطباء الاختصاصيين في سرد معلوماتهن، لافتة إلى أنهن لا يلتزمن بدورهن من خلال تقديم تلك النصائح. وقالت ليليا في مقطع فيديو نقله رواد مواقع التواصل

عبّرت الفنانة السورية ليليا الأطرش عن غضبها من بعض الفاشينيستات اللاتي يظهرن في مقاطع فيديو عبر حساباتهن ويروجن لمعلومات طبية خاطئة -وفق قولها- لافتة إلى أن المعلومات التي يزودن بها متابعيهن والتي تتعلق بكيفية الوقاية من خطر الإصابة بكورونا وأهمية التباعد الاجتماعي وكيفية وضع الكمامة والفيتامينات التي يجب تناولها "خاطئة".

ورأت ليليا الأطرش أن الفاشينيستات والمؤثرات الاجتماعيات يعرضن نصائح متضاربة ومتناقضة، ورغم أنها لم تعلن رفضها لما يفعلنه أو اعترضت عليه، إلا أنها دعتهن للاستعانة بالأطباء الاختصاصيين في سرد معلوماتهن، لافتة إلى أنهن لا يلتزمن بدورهن من خلال تقديم تلك النصائح.

وقالت ليليا في مقطع فيديو نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خاصية الاستوري في حسابها عبر موقع "إنستغرام": "عزيزتي الفاشينيستا والمؤثرة الاجتماعية.. ممكن لو سمحتي تخففيفلنا نصائح عن طرق الوقاية من فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي والكمامة كيف لازم نحطها أو ما نحطها وشو الفيتامينات اللي لازم ناخدها وطبعًا أغلب معلوماتكم غلط بغلط بغلط".

وأضافت ليليا الأطرش قائلة: "أنا ماني دكتورة بس من كتر ما عم شوف النصايح عم تتضارب مع بعضها.. لو سمحتوا إذا انتوا فعلًا تحبوا تنشروا الفائدة انشروها عن طريق دكتور اعملوا شير لدكتور عم يحكي على طرق الوقاية وعلى طريق العلاج وعلى الطرق اللي ممكن تزيد المناعة عنا".

وتابعت الفنانة السورية قائلة: "بس إذا إنتي بذات نفسك تطلعي وتحكيلنا كل هذول النصايح وإنتي ما عم تلتزمي لأ يعني كتير تو ماتش.. فلو سمحتوا الناس خايفة الناس نفسيا تعبت.. تعبت من هالقصة أنا بدي قول للعالم لاحدا يرد ولا على حد بيطع بيحكي على السوشال ميديا بهذا الموضوع ردوا فقط على الدكاترة اسألوا مختصين".

وأردفت "الأطرش" قائلة: "إذ بتريدوا خليكن كل حدا باختصاصه خاصة بهيدا الوقت.. يعني تعبت أعصابنا وهلكتونا وانتوا أصلا ما عم تلتزموا الله يخليكن حلو عنا بليز حلو عنا.. تعبتونا هلا عن جد تعبتونا".

وتطرقت ليليا الأطرش إلى من أسمتهم "جماعة التنظير"، فقالت إنهم كثيرًا ما يلجأون للانتقاد فقط رغم أنها لا تهتم بما يقوله معظم هؤلاء وأنها قد ترد على بعضهم بسبب "السفاهة" في كلامهم -وفق تعبيرها-، داعية إياهم إلى الكف عن ذلك.

واستطردت ليليا الأطرش قائلة: "نيجي بقى لجماعة التنظير على أي صورة على أي فيديو بينزل على أي شيء بنزله.. جماعة الـ ييي كنتي أحلى يي كنتي حلوة بس يي عاملة كتير تجميل يي حاطة فيلر يي عاملة بوتوكس يي شفايفك راح يتفزروا يي خدودك راح يتنتفوا.. يا جماعة روقونا".

وبيّنت قائلة: "أبدًا أبدًا ما بيعنيلي هالكلام.. في ناس برد عليها لأنها بتستاهل رد عليها لأنها قذرة وكلامهم سفيه فبحب فرجيهم السفاهة والرد ع السفاهة لأن أنا بقدر رد.. وفي ناس دوغري بعملها بلوك لأنها فيك أكاونتس.. بيجيون رفقاتهم وتعالوا نخش عند الفنانة وهلا نكتب كلكم ما شيفيتكم".

واستأنفت حديثها قائلة: "انتوا ياللي بتكبوا سمكم وحقدكن وبذائتكن وأخلاقكن التعبانة عندي أنا كلكم ماني شايفتكن وعلاجكن عندي كبسة زر.. فلو سمحتوا خففولنا شوي تنظير وخففولنا شوية إحنا كإن قاعدين بمسابقات ملكات الجمال فكل واحد حاطط حاله ومنصب حاله إنه قاعد بلجنة الحكم وعم يقرر هذا الحلو وهذا اللي بيصير وهذا اللي ما بيصير".

واختتمت ليليا الأطرش قائلة: "خلص خلص بقى هلكتونا والله اللي فينا مكفينا حاجة بقى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ولفتت ليليا الأطرش الأنظار بحديثها مع المتابعين حيث تركزت التعليقات على أنها محقة فيما تقول لأن كل شخص أصبح يظهر حاليًا ويفتي فيما لا يعرف، فيما جذب شكل ليليا الأطرش الأنظار إليها حيث قارنوا وجه الشبه بينها وبين مواطنتها الفنانة سوزان نجم الدين إذْ بدت تشبهها إلى حد كبير -بحسب المتابعين-.

 


 

قد يعجبك ايضاً