فيديو قصير لـ عمرو دياب ودينا الشرب...

أخبار النجوم

فيديو قصير لـ عمرو دياب ودينا الشربيني يحظى بتفاعل واسع

حظي مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته الـ 20 ثانية بتفاعل واسع بين الجمهور فور تداوله، وثق النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني في أحد الكافيهات بالساحل الشمالي خلال الاستمتاع بإجازتهما. دياب والشربيني اللذان يرفضان حسم طبيعة علاقتهما رغم كثرة الروايات عنها، ظهرا بأزياء صيفية بيضاء بأكمام قصيرة، وتفاعلا مع نغمات أغنية "الهضبة" الجديدة "يا بلادنا يا حلوة"، التي حققت ملايين المشاهدات في الأيام القليلة الماضية. ورغم أن الجميع اعتاد على ظهور الثنائي مع بعضهما إلا أنهما لم يسلما مجددًا من تساؤلات الجمهور التي وجهوها في تعليقاتهم على الفيديو بشأن طبيعة علاقتهما، فالبعض قال إنهما متزوجان سرا، وآخرون أكدوا أن علاقة

حظي مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته الـ 20 ثانية بتفاعل واسع بين الجمهور فور تداوله، وثق النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني في أحد الكافيهات بالساحل الشمالي خلال الاستمتاع بإجازتهما.

دياب والشربيني اللذان يرفضان حسم طبيعة علاقتهما رغم كثرة الروايات عنها، ظهرا بأزياء صيفية بيضاء بأكمام قصيرة، وتفاعلا مع نغمات أغنية "الهضبة" الجديدة "يا بلادنا يا حلوة"، التي حققت ملايين المشاهدات في الأيام القليلة الماضية.

ورغم أن الجميع اعتاد على ظهور الثنائي مع بعضهما إلا أنهما لم يسلما مجددًا من تساؤلات الجمهور التي وجهوها في تعليقاتهم على الفيديو بشأن طبيعة علاقتهما، فالبعض قال إنهما متزوجان سرا، وآخرون أكدوا أن علاقة حب تجمعهما، لكن الاثنين يرفضان مرارًا وتكرارًا الكشف عن أسرار علاقتهما أو حسمها بشكل نهائي.

وجاء استمتاع الهضبة والشربيني برحلتهما هذه بعد أيام قليلة من ظهورهما في كواليس أغنية الهضبة "يا بلدنا يا حلوة"، التي أخرجها مؤخرًا طارق العريان والتي تم طرحها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

ونشر العريان عدة صورة تجمع فريق العمل وتتوسطهم الفنانة دينا الشربيني من كواليس تصوير فيديو كليب "يا بلدنا يا حلوة"، وحرصت الشربيني على دعم دياب طوال وقت التصوير.

وظهرت دينا الشربيني برفقة عمرو دياب وهي متمسكة بيديه، والمنتج موسى عيسى وباقي فريق العمل، علق عليها المخرج قائلًا: "خلف كواليس يا بلدنا يا حلوة".

img

كما احتلفت دينا الشربيني على طريقتها بصدور كليب "بلدنا يا حلوة" للنجم عمرو دياب، وقامت بإعادة نشره عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليه مؤكدة أن دياب سيبقى الأسطورة الحقيقية، وإنه الأول والوحيد.

دينا التي رافقت دياب في كواليس تصوير أغنية "بلدنا يا حلوة" بشارع المعز التاريخي بالقاهرة القديمة، نجحت في حشد 110 آلاف مشاهدة للكليب الدعائي الصادر للترويج للسياحة الداخلية في مصر، بدعم من إحدى شركات تقديم خدمات الهاتف المحمول في مصر، وكتب كلمات الأغنية تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW لـ طارق العريان وموسى عيسى.


 

قد يعجبك ايضاً