باريش أرودتش وجوبسي ينتظران مولودهم...

أخبار النجوم

باريش أرودتش وجوبسي ينتظران مولودهما الأول بعد أيام من زواجهما

ينتظر الفنان التركي باريش أرودتش والممثلة الكوميدية جوبسي اوزاي مولودهما الأول بعد أيام قليلة من زواجهما الذي أقيم بشكل مفاجئ، حيث ضم 5 أفراد فقط هم منفذ العقد واثنان شهود إضافة إلى العروسين، وحرص الاثنان على إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء منذ ارتباطهما. وتزوج بطل مسلسل "حب للإيجار" يوم الأربعاء الماضي، بهدوء ودون ضجيج في مدينة تشيشمي في إزمير، على أن يقام حفل زفاف كبير عند انتهاء فيروس كورونا. واختارت العروس أن ترتدي في عقد قرانها فستانا أبيض قصيرا وبسيطا بلغت قيمته 3200 ليرة تركية، بما يعادل 458 دولارًا، نسقته مع حذاء رياضي ودون أي مكياج. واكتفى العريس أرودتش بارتداء

ينتظر الفنان التركي باريش أرودتش والممثلة الكوميدية جوبسي اوزاي مولودهما الأول بعد أيام قليلة من زواجهما الذي أقيم بشكل مفاجئ، حيث ضم 5 أفراد فقط هم منفذ العقد واثنان شهود إضافة إلى العروسين، وحرص الاثنان على إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء منذ ارتباطهما.

وتزوج بطل مسلسل "حب للإيجار" يوم الأربعاء الماضي، بهدوء ودون ضجيج في مدينة تشيشمي في إزمير، على أن يقام حفل زفاف كبير عند انتهاء فيروس كورونا.

واختارت العروس أن ترتدي في عقد قرانها فستانا أبيض قصيرا وبسيطا بلغت قيمته 3200 ليرة تركية، بما يعادل 458 دولارًا، نسقته مع حذاء رياضي ودون أي مكياج.

واكتفى العريس أرودتش بارتداء قميص أبيض وبنطال بنّي اللون، ولم يظهر بالبدلة كما هو متعارف عليه، وعلى إثر ذلك لم تسلم إطلالته من ردود الفعل الواسعة بين الجمهور.

img

وكان النجمان قد تعرّضا في وقت سابق لشائعات كثيرة خلال فترة علاقتهما، حيث تحدّثت كثير من المعلومات الصحفية عن انفصالهما لأكثر من مرة لكنهما كانا يلتزمان الصمت.

كما أمضى الاثنان عطلتهما الأخيرة في مدينة بودروم برفقة عائلتيهما، حيث انتشرت صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

img

كما سبب الممثل التركي الوسيم باريش مع حبيبته جوبسي جدلا واسعا في الصحف التركية ومواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أصيبت متابعات الممثل بخيبة أمل عندما اكتشفن أن نجمهن الوسيم على علاقة مع جوبسي والتي تكبره بعدة سنوات، وزعم محبو الفنان التركي أنها لا تتمتع بالجمال المتوقع لوسامة شاب مثل باريش.

img

فيما قالت الفنانة جوبسي في إحدى المقابلات الصحفية إنها تسمع الكثيرات ينتقدنها بسبب علاقتها مع باريش، حتى وصل أمر إحداهن إلى تمني الموت لها قائلة: "أرجو أن تموتي".

وتصف الصحف التركية باريش بأنه من أوسم الممثلين الأتراك الذين يحظون بشعبية كبيرة. فيما تعرّف الثنائي إلى بعضهما من خلال المشاركة في الجزء الأول من فيلم "دليها".

في سياق آخر؛ قالت الصحافية التركية بورسين، إنّ باريش الذي انضم إلى مسلسل "الحفرة "في موسمه الرابع، وصوّر حلقة واحدة قبل أن يتوقف التصوير بسبب جائحة كورونا، لن يشارك في بقية الموسم، مشيرة إلى أنّ عقده كان ينص على المشاركة بسبع حلقات فقط، ولن يتم التمديد لحلقات إضافية.


 

قد يعجبك ايضاً