روعة ياسين تعتذر عن "حارة القبة" وت...

أخبار النجوم

روعة ياسين تعتذر عن "حارة القبة" وتكشف الأسباب

قدمت الفنانة السورية روعة ياسين اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني حيث كان من المفترض أن تؤدي شخصية "جميلة" المتزوجة من ابن صاحب القهوة ولديها طفلان، وهذه الشخصية مشاكسة وتتسبب ببعض المشاكل في الحارة بسبب عفويتها غير المقصودة في بعض الأحيان والمقصودة في أحيان أخرى، وكثيرة. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا أعربت ياسين عن أسفها وحزنها لأنها كانت في غاية الشوق للعمل مع المخرجة رشا شربتجي لأن الفنان بحسب وصفها يظهر معها بإطلالة وبطريقة مختلفة وجديدة في مسيرته الفنية. وكشفت أن الظروف العامة كانت أكثر قوة منها،

قدمت الفنانة السورية روعة ياسين اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني حيث كان من المفترض أن تؤدي شخصية "جميلة" المتزوجة من ابن صاحب القهوة ولديها طفلان، وهذه الشخصية مشاكسة وتتسبب ببعض المشاكل في الحارة بسبب عفويتها غير المقصودة في بعض الأحيان والمقصودة في أحيان أخرى، وكثيرة.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا أعربت ياسين عن أسفها وحزنها لأنها كانت في غاية الشوق للعمل مع المخرجة رشا شربتجي لأن الفنان بحسب وصفها يظهر معها بإطلالة وبطريقة مختلفة وجديدة في مسيرته الفنية.

وكشفت أن الظروف العامة كانت أكثر قوة منها، وهي المعروف عنها التزامها في أي عمل أو اتفاق تعقده، وأعربت عن تقديرها لأن صناع العمل كانوا متفهمين لاعتذارها، وأسبابها. موضحة أن العمل يتألف من جزأين ويحتاج إلى وقت معين تلتزم به لاحقاً، وهو ما لا تدرك جوانبه ولا تعرف ظروفها المقبلة كيف ستكون لذلك اختارت الاعتذار على أن تظهر لديها مستجدات مقبلة.

img

وحول ما تغير عليها حالياً في عطلة عيد الأضحى المبارك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد قالت إنها تقضي وقتها مع عائلتها وأسرتها، وهو ما تفعله دائماً عندما تكون خارج أوقات العمل والتصوير، مضيفة أنها من الأشخاص الذين يحبون التواجد في المنزل والجلسات العائلية، لكن ما يسبب لها القلق حالياً هو الخوف على أحبتها وعائلتها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت روعة إن ما تعيشه حالياً مثل الكثير من الناس عبارة عن تعب في الأعصاب، وقلق مما هو مقبل، متمنية للجميع أن يأخذوا حذرهم ويكونوا متنبهين خاصة عندما يخرجون من منازلهم ومتمنية الشفاء لجميع المصابين.

وحول تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل قالت إنها تدرس بعض العروض وستقرر بشأنها في وقت قريب.

يشار إلى أن الفنانة روعة ياسين أطلت في شهر رمضان الفائت من خلال مسلسل "الحرملك2" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا، بشخصية "شمس". بالإضافة إلى ظهورها ضمن مسلسل "يوماً ما" للمخرج عمار تميم وتأليف فهد مرعي بشخصية "ميان".

وكان من المفترض أن تطل أيضا ضمن المسلسل البدوي "صقار" للمخرج شعلان الدباس وتأليف دعد ألكسان، إلا أنه ونتيجة لجائحة فيروس كورونا المستجد وتوقف التصوير بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية فقد خرج العمل من السباق الرمضاني. وتجسد ياسين فيه شخصية "أم ظبية" وهي امرأة أرملة لديها طفلة صغيرة عمرها سنتان تقع في حب أحد أسياد القبيلة لكنّها تمر بظروف قاسية وتضطر للارتباط برجل آخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً