أحمد إبراهيم بعد الطلاق: أنغام سبب...

أخبار النجوم

أحمد إبراهيم بعد الطلاق: أنغام سبب نجاحي.. ومن لم يتعامل معها سيندم

علق الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم لأول مرة عن الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية عبر السوشال ميديا عقب انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام. وقال إبراهيم خلال لقاء تلفزيوني، إن أنغام إنسانة محترمة وهي حالة خاصة بالنسبة إليه، وإنها سبب نجاحه الكبير، مؤكدا أن البعض أراد الانتقام منها عن طريقه، قائلا" أنغام حالة خاصة جدا، وفي المستقبل كل ملحن وموزع لم يتعامل معها في الوقت الحاضر سيندم كثيراً وفي ناس كثيرة كانت تريد استخدامي لتدميرها". وأضاف أحمد إبراهيم :"أنا حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية وأزمتي الأخيرة أظهرت لي نوايا ناس كثيرين"، لافتا "في ناس كثير استكترت عليا

علق الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم لأول مرة عن الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية عبر السوشال ميديا عقب انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام.

وقال إبراهيم خلال لقاء تلفزيوني، إن أنغام إنسانة محترمة وهي حالة خاصة بالنسبة إليه، وإنها سبب نجاحه الكبير، مؤكدا أن البعض أراد الانتقام منها عن طريقه، قائلا" أنغام حالة خاصة جدا، وفي المستقبل كل ملحن وموزع لم يتعامل معها في الوقت الحاضر سيندم كثيراً وفي ناس كثيرة كانت تريد استخدامي لتدميرها".

وأضاف أحمد إبراهيم :"أنا حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية وأزمتي الأخيرة أظهرت لي نوايا ناس كثيرين"، لافتا "في ناس كثير استكترت عليا الأضواء ولو كنت ببحث عن شهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية".

وتابع "أنا غير مهتم بالضجة اللي حدثت على السوشيال ميديا وكل اللي يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز أني أقدم أغاني تسيب أثر مع الناس.. أنا عذرت الناس اللي لم تعرفني وهاجمتني".

وكان أحمد إبراهيم قد وجه تحية لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي، مما دفع البعض لترويج العديد من الشائعات التي تؤكد انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام، ومنذ أيام ألغى متابعته لها لتعود الشائعات في الانتشار من جديد.

وحسم مصدر مقرب من أحمد إبراهيم مؤخرا الجدل الذي راج بشأن وقوع الطلاق بينه وبين أنغام بعد زواج استمر عامًا كاملًا.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن إجراءات الطلاق تمت خلال اليومين الماضيين عقب إعادة فتح المحاكم مجددًا بعد إغلاق استمر طوال الـ4 أشهر الماضية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن أحمد إبراهيم كان حريصًا على أن ينتهي الأمر بشكل ودي بينه وبين أنغام خاصة بعد أن أقدمت الأخيرة على رفع دعوى خلع إلا أن الإجراءات توقفت، مبينًا أن أنغام كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها لتُنهي علاقتها تمامًا بأحمد إبراهيم.

وكان الزواج قد تم بين أنغام وأحمد إبراهيم في الـ 18 من فبراير 2019 بشكل سري وسافر الثنائي سويًا للكويت يوم 19 فبراير لحضور حفل أنغام الذي كان مقررًا وقتها يوم الـ 21 من فبراير، ضمن فعاليات حفلات هلا فبراير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً