أخبار النجوم

أميتاب باتشان يتعافى من كورونا ويخرج من المستشفى تاركًا ابنه فيها

غادر الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان، اليوم الأحد، المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، فيما بقي ابنه أبهيشيك المصاب بكورونا أيضاً يتلقى العلاج في المستشفى. وكان أبهيشيك، أعلن في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، خروج والده (77 عاما) من المستشفى بعد قرابة الـ 20 يوماً قضاها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته بكورونا في 11 يوليو الماضي. وقال أبهيشيك في تغريدته، "جاءت نتائج اختبار فحص كورونا لوالدي سلبية وخرج من المستشفى .. سوف يكون في المنزل الآن للراحة، أشكركم لصلواتكم وأمنياتكم الطيبة". https://twitter.com/juniorbachchan/status/1289882915598295040?s=20 بعد ذلك أعلن أبهيشيك أن نتيجة اختبار فحص كورونا التي أجريت له كانت إيجابية، لذا

غادر الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان، اليوم الأحد، المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، فيما بقي ابنه أبهيشيك المصاب بكورونا أيضاً يتلقى العلاج في المستشفى.

وكان أبهيشيك، أعلن في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، خروج والده (77 عاما) من المستشفى بعد قرابة الـ 20 يوماً قضاها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته بكورونا في 11 يوليو الماضي.

وقال أبهيشيك في تغريدته، "جاءت نتائج اختبار فحص كورونا لوالدي سلبية وخرج من المستشفى .. سوف يكون في المنزل الآن للراحة، أشكركم لصلواتكم وأمنياتكم الطيبة".

بعد ذلك أعلن أبهيشيك أن نتيجة اختبار فحص كورونا التي أجريت له كانت إيجابية، لذا سيبقى في المستشفى لتلقي العلاج، متوجهاً بالشكر لكل من وقف معه ولعائلته أيضاً، ومؤكداً أنه سيهزم كورونا ويعود بصحة أفضل.

وكانت الممثلة إيشواريا راي، زوجة أبهيشيك، قد أصيبت أيضا بالفيروس هي وابنتهما. وجرى نقلهما للمستشفى وخرجتا في 27 تموز/يوليو الماضي، وتخضعان للعزل المنزلي حاليا.

وتُعدّ أيشواريا، 46 عاما، إحدى أشهر نجمات بوليوود، وتحظى بشهرة واسعة داخل الهند وخارجها؛ وقد مثلت في أفلام عديدة في كل من بوليوود وهوليوود.

وأحرزت لقب ملكة جمال العالم سنة 1994، فضلا عن أنها سفيرة النوايا الحسنة في برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً