أخبار النجوم

تسريب صورة ابنة ريهام حجاج للمرة الأولى رغم إخفائها لسنوات.. هل تشبه والدتها؟

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الفتاة "جنى محمد خير"، التي قيل إنها ابنة الفنانة المصرية ريهام حجاج من زوجها الأول المصوّر محمد خير الشهير بـ"ميكي"، إذْ يأتي ذلك الظهور الأول بالرغم من المحاولات العديدة لإخفائها طوال السنوات الماضية. وقال بعض المتابعين المتداولين للصورة إن ريهام حجاج هي من قامت بنشر صورة ابنتها "جنى" وسرعان ما حذفتها من خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، بينما أكد البعض أن الصورة تم تسريبها. وجاء ظهور ابنة ريهام حجاج وهي ترتدي "المايوه" داخل أحد اليخوت في عّرض البحر وهي تقضي إجازتها، وأشار الكثير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الفتاة "جنى محمد خير"، التي قيل إنها ابنة الفنانة المصرية ريهام حجاج من زوجها الأول المصوّر محمد خير الشهير بـ"ميكي"، إذْ يأتي ذلك الظهور الأول بالرغم من المحاولات العديدة لإخفائها طوال السنوات الماضية.

وقال بعض المتابعين المتداولين للصورة إن ريهام حجاج هي من قامت بنشر صورة ابنتها "جنى" وسرعان ما حذفتها من خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، بينما أكد البعض أن الصورة تم تسريبها.

وجاء ظهور ابنة ريهام حجاج وهي ترتدي "المايوه" داخل أحد اليخوت في عّرض البحر وهي تقضي إجازتها، وأشار الكثير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى الشبه الكبير الذي يجمع ريهام حجاج وابنتها، مؤكدين أنهم لم يتوقعوا أن تكون بهذا الشبه، بينما قال البعض إنها تشبه والدها.

img

وبالبحث عن مصدر الصورة وُجد حساب في موقع "إنستغرام" لصحفية تُدعى سماح عبدالرحمن قالت فيه إن المصور محمد خير من أعزْ أصدقائها وأن هذه صورة "جنى" ابنته من ريهام حجاج التي وصفتها بالصديقة الجميلة، فكتبت: "جنى محمد خير في أول ظهور ابنه أعز أصدقائي المصور الجميل ميكي وزوجته السابقة صديقتي الجميلة #ريهام_حجاج".

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "تشبه أبوها"، و"الله يفرحها بنتها ويجعلها بنت بارة بامها واهلها ويصلحها"، و"تشبهها في الضحكة"، و"دي بنت ريهام حجاج مشاء الله".

img

يذكر أن ريهام حجاج متزوجة حاليًا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، وتحدثت ريهام في وقت سابق عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة إنها لم تُذنب في حق أحد، مردفة أنه لا أحد من المقربين منها أذنب في حق أحد أيضًا.

img

وأضافت ريهام حجاج في تصريحات متلفزة أن الزواج قسمة ونصيب، ولا يحق لأحد أن يختار للآخر من سيعيش معه، لافتة إلى أن الكثيرين ينفصلون ويتزوجون، مرجعة حظها السيئ في الحديث عن هذه الزيجة إلى أنها جاءت في عصر السوشيال ميديا.

وعن اتهام بعضهم لها بأن زواجها من محمد حلاوة هو السبب وراء تصعيدها للبطولة المطلقة من خلال مسلسلين، قالت إنها تمارس مهنة التمثيل قبل معرفتها بمحمد حلاوة منذ 9 سنوات، بينها 5 سنوات كانت تقوم فيها بدور البطلة أمام بطل الفيلم أو المسلسل الذي تشارك فيه، متابعة: "أنا طول عمري بطلة واشتغلت مع أهم نجوم مصر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً