هند البلوشي تتعرض للابتزاز وتوجه رس...

أخبار النجوم

هند البلوشي تتعرض للابتزاز وتوجه رسالة (فيديو)

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن تعرض حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" للسرقة من قبل شخص يحاول ابتزازها بهذه الطريقة لوجود خلاف شخصي بينهما. وقالت البلوشي، عبر تطبيق "الاستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "حبيت أنوه إن سنابي متهكر.. فأي شي ينشر على سنابي أنا غير مسؤولة عنه.. أو أي أحد من الفنانين أو جمهوري يوصله شي على الدايركت هذا مو أنا وأخلي مسؤوليتي التامة ولما راح يرجع سنابي راح أبلغكم". وأضافت: "وللتنويه والتأكيد أنا أدري مين هكر سنابي وبعطيه يومين إذا ما رجعلي الباسورد.. كل بياناته هتكون نازلة وراح أشتكي عليه.. وما في داعي إذا في خلاف

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن تعرض حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" للسرقة من قبل شخص يحاول ابتزازها بهذه الطريقة لوجود خلاف شخصي بينهما.

وقالت البلوشي، عبر تطبيق "الاستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "حبيت أنوه إن سنابي متهكر.. فأي شي ينشر على سنابي أنا غير مسؤولة عنه.. أو أي أحد من الفنانين أو جمهوري يوصله شي على الدايركت هذا مو أنا وأخلي مسؤوليتي التامة ولما راح يرجع سنابي راح أبلغكم".

وأضافت: "وللتنويه والتأكيد أنا أدري مين هكر سنابي وبعطيه يومين إذا ما رجعلي الباسورد.. كل بياناته هتكون نازلة وراح أشتكي عليه.. وما في داعي إذا في خلاف شخصي يتم ابتزاز الشخص اللي قدامك خصوصًا إنك أنت اللي غلطان .. وماراح أقول إيش السالفة إلا لما أشوف أخرتها معاك.. واكيد هيوصلك هالفيديو".

وسبق أن كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن المشاكل التي تعرضت لها من داخل الوسط الفني، موضحة أن الأمر وصل معها إلى حد قطع الأرزاق، وهو ما تسبب في جلوسها بالبيت دون عمل لمدة عامين.

وقالت البلوشي في تصريحات تلفزيونية: "تعرضت لقطع أرزاق وما زلت أتعرض.. طول ما الفنان ناجح راح يرمى بالحارة ويتربصون بك .. ويحاولون أنك تكون مش موجود في هذا العمل بشتى الطرق".

وتابعت: "أنا كان بيتعرض عليا أدوار وبعدين أتفاجأ أنه العمل أتصور وبيتعرض ولما اسأل المخرج عن السبب يقولي إنه في حدا وصله إني اعتذرت لأني مشغولة بدراستي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لهذا الموقف كثيرًا ووصل الأمر إلى نشر شائعة اعتزالها للفن.

وأعربت هند عن استيائها من تصريحات المخرج المصري محمد العدل الذي قام بإخراج مسلسل"أم هارون"، ونسبته نجاح المسلسل لنفسه فقط وإهانة كل النجوم الكويتيين والخليجيين، قائلة: "ما يصير وغير لائق الكلام اللي قاله.. خاصة أنه مخرج كبير ومهم في مصر وله أعمال ناجحة.. إنك تقلل من سيدة الشاشة الخليجية وعلم من أعمال الكويت وتقلل من النجوم اللي معاها وتقلل من دولة الكويت نفسها".

وأوضحت: "يعني لما تقول إنك مو من متابعين الأعمال الخليجية والمصريين لا يتابعون الأعمال الخليجية.. مو صحيح اغلب المصريين اللي عايشين في الكويت يتابعون الأعمال الخليجية وحتى إللي مو عايشين في الكويت يتابعون أيضا".

واختتمت: "إحنا لما نروح الحسين في مصر وحتى الوسط الفني بيعرفوا ويتابعون أعمالنا.. وكمان في أعمال مشتركة مصرية وكويتية.. أنت شلون تقلل من تاريخ الدراما الكويتية.. وإحنا طول عمرنا مسلسلاتنا ترند في الخليج.. وبعدين مسلسل أم هارون عمل خليجي مشترك مش كويتي فقط".


 

قد يعجبك ايضاً