\u0627\u0644\u062f\u0643\u062a\u0648\u0631\u0629 \u062e\u0644\u0648\u062f \u062a\u0631\u062f \u0628\u0642\u0648\u0629 \u0639\u0644\u0649 \u0627\u062a\u0647\u0627\u0645\u0647\u0627...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود ترد بقوة على اتهامها بغسل الأموال

توعدت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، كل من زج باسمها في قضية غسيل الأموال المتورط بها عدد من المشاهير في دولة الكويت، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وذلك بعدما ألمح المحامي الكويتي فهد الحداد إلى تورط مشهورة وزوجها الأردني في القضية، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكشف اسمها وتداول مقاطع فيديو لها ولزوجها أمين للتأكيد على أنها المقصودة. وأطلقت الدكتورة خلود سلسلة تغريدات تضمنت في إحداها بيانًا من محاميها عبدالله الخالدي والذي جاء بصيغة الاستنكار والاستهجان إزاء ما تم تناقله من أحد المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي معتبرًا هذا تشويها للسمعة، بينما قالت الدكتورة خلود إنها لن تترك

توعدت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، كل من زج باسمها في قضية غسيل الأموال المتورط بها عدد من المشاهير في دولة الكويت، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وذلك بعدما ألمح المحامي الكويتي فهد الحداد إلى تورط مشهورة وزوجها الأردني في القضية، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكشف اسمها وتداول مقاطع فيديو لها ولزوجها أمين للتأكيد على أنها المقصودة.

وأطلقت الدكتورة خلود سلسلة تغريدات تضمنت في إحداها بيانًا من محاميها عبدالله الخالدي والذي جاء بصيغة الاستنكار والاستهجان إزاء ما تم تناقله من أحد المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي معتبرًا هذا تشويها للسمعة، بينما قالت الدكتورة خلود إنها لن تترك حقها.

وغرّدت الدكتورة خلود قائلة: "ماراح اتنازل عن حقي تشويه سمعة وتلفيق قصص وكذب وتأليف والله ما راح اسكت عن حقي وحسبنا الله ونعم الوكيل حوبتي ما تتعداهم ان شاء الله.. من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل أموال حسبنا الله ونعم الوكيل مو محللين".

 

ونشرت في تغريدتها الثانية صورة جمعتها بزوجها أمين وقالت: "طول عمرنا ما نغلط على أحد ولا تعدينا على أحد ماشين بخطى سليمة نصور إعلاناتنا ويومياتنا مع أهلنا وعيالنا ويغلطون علينا وما نرد ويسبونا وما نرد قاعدتنا الأولى هي الاحترام ونحب الكل ونساعد الكل مانعرف شنو يعني غسيل اموال ولا نعرف هذا الطريق يارب حوبتي ماتتعداكم.. مو محللين".

وأردفت الدكتورة خلود قائلة: "أولًا الغير كويتي ما يقدر يملك شاليه او بين باسمه وهذا قانون الدولة ثاني شي ليش تكرار كلمة فلسطيني لو أمين فلسطين كان بيفتخر بأصله لأنه (رجل) وما يهاب أحد وملتزم بكل القوانين ويحترم الديرة اللي عاش فيها وأكل من خيرها عيب عيب عيب احترموا نفسكم #ابطال_وهميه".

img

واستطردت الدكتورة خلود قائلة: "هذا اسمه همز ولمز مو لازم ذكر أسماء.. عطوني شخص واحد ما فهم من الكلام إنه الكلام يخصني ويخص أمين.. في دكتورة كويتية ومشهورة ومتزوجك أردني غيري؟ (أردني ويفتخر وأنا أفتخر فيه) بس عاد وانتو تطقون الناس بجنسياتهم وأصولهم #ابطال_وهميه".

وتابعت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "ما ادري ليش الحقد علينا و يتمنون الشر لنا ليش عشان عندنا خير؟عشان الله رزقنا ب خير و نعمة و عيال؟ ليش الغل علينا ماعندنا سوالف اغراء و تفصخ او استفزاز حياتنا طبيعية و محترمة ليش هالحقد علينا؟ #ابطال_وهميه".

وواصلت خلود تغريداتها بالقول: "الدنيا كلها فوقنا وسب وقذف وتأليف قصص .. كل الدنيا فوقنا يبون الشر لنا ويتمنون انه عايلتنا تتشتت والله يزعلون لما اقرل انا رقم واحد بالوطن العربي كأنه مافي غير خلود و امين بالدنيا .. بكل بوست دعاوي و سب علينا شنو صاير شنو في!؟"

وأضافت في تغريداتها التي جاءت تحت هاشتاق دشنته بعنوان #ابطال_وهميه قائلة: "أي واطي يبي ينشهر ويبرز نفسه في اي مجال بس يجيب سيرتي حتى لو يلمح علي و على امين علطووووووول يطلع ترند و ينشهر مو لانه اهو بطل و قوي لالا بس يذكر اسمي لاني ارجع اقول رقم واحد بالوطن العربي يالله سبوا #ابطال_وهميه".

وبيّنت قائلة: " فخورة فيك و محظوظة فيك احبك و احب انتمائك و ولائك و فخرك ب اصلك و جنسيتك و يارب لا تحرمني منه مافي مثلك و اخلاقك العالية.. تجااااااااااهل #ابطال_وهميه".

وأطلقت توضيحًا قالت فيه: "توضيح للحاقدين: كل كلمة منكم تصعدني للنجاح اكثر ما تدرون شكثر انا صعبة و قوية عندي طاقة محد يقدر يستوعبها ولا شي ممكن يرجعني خطوة لي ورى و الوعد قدام عصير ليمون و نعناع و استمتعوا ب خطوات نجاحي".

واستعرضت الحديث عن نجاحاتها فقالت: "اللي يقولون وين النجاح! هذا النجاح لما اكون بالصفوف الاولى من ضمن فريق كورونا و اتعامل بشكل مباشر مع المصابين بالفيروس أنا عندي عيال صغار عمرهم سنه ونص بس عشان اعطي حق ديرتي أهلها.. هذا النجاح".

img

وكتب المحامي الكويتي فهد الحداد تغريدات اليوم قال فيها: "مصادر موثوقة أكدت لي بأن المشهور الأردني (من اصل فلسطيني) وزوجته الدكتورة الكويتية متورطان بعمليات كبيرة في #غسيل_الأموال وخصوصًا بعد إخفائهما مبلغ 600 ألف دينار لدى محام والذي قام بدوره بسرقتها لعلمه بأنها أموال مجرمة لا يستطيع الزوجان الإبلاغ عنه".

وأضاف: "كما أن زوج الدكتورة (الفلسطيني الأصل) يمتلك شاليها اشتراه من #غسيل_الأموال وجعل منه مرتعا للحفلات الماجنة ومقرا لعمليات تداول الأموال المشبوهة مع مجموعة من المشاهير والشخصيات وهو على علاقة وطيدة بالمتهم الإيراني فؤاد الصالحي المسجون حاليًا بتهمة #غسيل_الأموال".

مصادر موثوقة أكدت لي بأن المشهور الأردني " من أصل فلسطيني" وزوجته الدكتورة الكويتية متورطان بعمليات كبيرة في #غسيل_الأموال وخصوصا بعد اخفائهم مبلغ 600 الف دينار لدى محامي والذي قام بدوره بسرقتها لعلمه بأنها أموال مجرمة لايستطيع الزوجان الإبلاغ عنه.
يتبع..

— فهد أنور الحداد (@fahed_alhaddad) July 31, 2020

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك التغريدات وانصبت التعليقات حول ذكر اسم الدكتورة خلود وزوجها الموديل الأردني أمين، وأنهما المقصودان من وراء تغريدات فهد الحداد، ودوّن مغرّدون عددًا من التعليقات التي ترصد حياة البذخ التي يعيشها الثنائي.

وتثير قضية "غسيل الأموال" المتورط فيها عدد من المشاهير ضجّة في الكويت منذ عدة أسابيع وعلى إثرها تم التحفظ على أموال 10 من المشتبه بتورطهم لحين انتهاء التحقيقات معهم والتأكد من صحة التورط من عدمه، بينما ترد بلاغات أخرى بشأن مشاهير آخرين سيتم الإعلان عنهم أيضًا من جانب المنوطة بهم التحقيقات في تلك القضية خلال الفترة المقبلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً