أخبار النجوم

وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء

قال الفنان اللبناني وليد توفيق، إنه لم يعش طفولته في الأعياد التي مرت عليه طوال حياة الطفولة، مبينًا أن السبب في ذلك كثرة أشقائه في المنزل ووجود والده ووالدته وهو الأمر الذي لم يترك لديه مساحة للشعور بفرحة العيد. وقال وليد توفيق في تصريحات متلفزة: "معشتش العيد بطفولتي وكنا 10 في البيت وكنت بهرب من والدي عشان أشتغل في الفترة بتاعة شهر رمضان عشان أساعده". وتابع وليد توفيق أنه يُصرح بذلك كي يعطي رسالة للشباب بأن يكونوا "عصاميين" وأن يعتمدوا على أنفسهم في شؤون الحياة، مردفًا أنه لم يعش العيد أيضًا في مرحلة الكبر سوى مرتين فقط لأنه دائمًا ما

قال الفنان اللبناني وليد توفيق، إنه لم يعش طفولته في الأعياد التي مرت عليه طوال حياة الطفولة، مبينًا أن السبب في ذلك كثرة أشقائه في المنزل ووجود والده ووالدته وهو الأمر الذي لم يترك لديه مساحة للشعور بفرحة العيد.

وقال وليد توفيق في تصريحات متلفزة: "معشتش العيد بطفولتي وكنا 10 في البيت وكنت بهرب من والدي عشان أشتغل في الفترة بتاعة شهر رمضان عشان أساعده".

وتابع وليد توفيق أنه يُصرح بذلك كي يعطي رسالة للشباب بأن يكونوا "عصاميين" وأن يعتمدوا على أنفسهم في شؤون الحياة، مردفًا أنه لم يعش العيد أيضًا في مرحلة الكبر سوى مرتين فقط لأنه دائمًا ما يكون مرتبطاً بحفلات في الأعياد ويقضيه مع الجمهور يغني لهم.

وأكد وليد توفيف أن ظروف كورونا والحجر المنزلي هذا العام جعلته يقضي العيد مع أسرته لأول مرة منذ سنوات، داعيًا للشعب اللبناني أن يمر من محنته الحالية، لافتًا إلى أنه شعب كبير عوّدنا على الخروج من كبواته.

ولم يخل اللقاء الذي تم عبر شاشة التلفزيون المصري من خلال "سكايب" من إمتاع الجمهور بالغناء منها: "وحدك حبيبي"، و"حلوين من يومنا والله"، و"تيجي نقسم القمر".

وتحدث وليد توفيق عن الوصفة السحرية لاستمرار الزواج بينه وبين زوجته ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق قائلًا: "الاحترام ثم الاحترام"، مضيفًا: "لازم لما يتجوز ميحسش إنه كإنه مالكها لازم يكون ليها شخصيتها وحريتها ويكون بيتهم خط أحمر بين الشغل في الفن والعلاقة الاجتماعية".

 

واستطرد وليد توفيق قائلًا: "لازم نبعد جو الفن عن بيته رغم إن جورجينا مشهورة جدا لكن هي بتبعد دايمًا عن الشهرة"، كاشفًا عن سر ابتعاد زوجته عن الأضواء بقوله: "جورجينا اختارت هي عايزة إيه من الحياة وهي عايزة البيت والأولاد والراحة وعايزة تبعد".

وأردف قائلًا: "عمرها ما جريت ورا الشهرة هي الشهرة دايمًا اللي جتلها ولكن هي اختارت البيت والأسرة والأولاد".

وتحدث وليد توفيق عن علاقته بأبناء زوجته من زوجها الأول المناضل الفلسطيني السابق، فقال إن التصالح مع النفس أمر مهم وهي ثقة بالنفس، متابعًا: "لازم تدي ثقة للي بتحبك.. وبعدين علي أخو أولادي فلازم تزرع الحب بينهم.. إحنا ماشيين هما اللي باقيين".

وواصل قائلًا: "علي لا يفرق أبدًا في محبته ومكانته عن وليد ونورهان وعلي بالنسبة لي لا يقل عن أولادي محبة وهو ابني الكبير بكل صدق واحترام بقولها .. ودي نصيحة لكل اللي بيسمعوني لو اتجوزوا واتطلقوا الولاد ملهمش ذنب الأولاد لازم يطلعوا صح".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً