ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسميا عن...

أخبار النجوم

ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها يعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر؛ اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زيجة استمرت حوالي 6 سنوات؛ منها عامان في السر. وفاجأت إسكندر جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بمنشور صادم أعلنت خلاله انفصالها عن زوجها بقولها: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، وذلك دون إبداء أية أسباب. وتجدر الإشارة إلى أن زواج ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان استمر بشكل سري لمدة عامين، حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في أبريل 2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدث يعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر؛ اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زيجة استمرت حوالي 6 سنوات؛ منها عامان في السر.

وفاجأت إسكندر جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بمنشور صادم أعلنت خلاله انفصالها عن زوجها بقولها: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، وذلك دون إبداء أية أسباب.

img

وتجدر الإشارة إلى أن زواج ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان استمر بشكل سري لمدة عامين، حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في أبريل 2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث يعقوب الفرحان أولاً حول تفاصيل زواجهما السري، بسبب كثرة الأقاويل حولهما وبعد إعلان زواجهما واجهته العديد من الاتهامات والانتقادات، أبرزها أنه زواج مصلحة، وهو ما وصفه يعقوب بـالنقد اللا إنساني، إضافة إلى انتقادات عرقيّة كونه سعوديًا تزوج من لبنانية.

وكشفت ليلى إسكندر في وقت سابق، عن خبايا زواجها من رجل أعمال كويتي كان صديقا لها واستمرت زيجتهما 5 أيام فقط في تصريح أطلقته للمرة الأولى، موضحة أن العلاقة انتهت بالطلاق، معلقة: "ما اتفقنا وما مشي الحال واطلعنا ببعض ما اتفقنا والزوج هو رائد العبكل"، منوهة أنه لا يزال صديقا لها حتى الآن وتعرّف على زوجها يعقوب.

واستطردت قائلة: "ظللنا أصدقاء لمدة 7 سنوات ولم يجد زوجة أفضل مني ولم أجد زوجا أفضل منه وقلنا يلا نتزوج وبعدها ما حدث اتفاق وحتى الآن أصدقاء ولكن الناس بتركب براسها دراما".

وردت ليلى إسكندر على الانتقادات التي طالتها بشأن زواجها من رجل أعمال كويتي بغرض الاستفادة منه ماديا والانفصال عنه ثم الزواج من سعودي واستغلاله ماديا أيضا، فقالت: "هذا حكي صحافة صفراء وجرائد وأنا رائد صديقي ولازال".

وتابعت: "أبو يوسف تاج راسي وزوجي، وخلاني أؤمن بمؤسسة الزواج وأعطاني أجمل نعمة في الحياة وهي الأمومة، وأنا ما أحب هذه الدراما بحياتي بس الناس تحب تركب وتؤلف، وعندما تزوجت (رائد) ما كنا مغرومين كي نتزوج بل كنا أصدقاء وقلنا سنتزوج لأنه كان لازم نتزوج وكان عمري وقتها 21 عاما وما ضبطت".


 

قد يعجبك ايضاً