أخبار النجوم

زين مالك يثير قلق معجبيه بنشر صورة له دامع العينين

آثار المغني البريطاني زين مالك قلق متابعيه بعد نشر صورة سيلفي له وهو دامع العينين على صفحته الرسمية عبر إنستغرام، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها مالك منشورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ خمسة أشهر كاملة. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المغني البريطاني والعضو السابق للفرقة الغنائية ون دايركشن "زين مالك"، 27 عامًا، نشر صورة له وهو دامع العينين دون توضيح السبب وراء ذلك الأمر الذي آثار حيرة وقلق معجبيه. وانهالت التعليقات من المتابعين على الصورة معلنين عن حبهم لمالك ومدى اشتياقهم له وتساءل آخرون عن مكان تواجده الآن، وطالبوه بعدم الاختباء والتواري عنهم مرة أخرى، وتمنى له

آثار المغني البريطاني زين مالك قلق متابعيه بعد نشر صورة سيلفي له وهو دامع العينين على صفحته الرسمية عبر إنستغرام، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها مالك منشورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ خمسة أشهر كاملة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المغني البريطاني والعضو السابق للفرقة الغنائية ون دايركشن "زين مالك"، 27 عامًا، نشر صورة له وهو دامع العينين دون توضيح السبب وراء ذلك الأمر الذي آثار حيرة وقلق معجبيه.

وانهالت التعليقات من المتابعين على الصورة معلنين عن حبهم لمالك ومدى اشتياقهم له وتساءل آخرون عن مكان تواجده الآن، وطالبوه بعدم الاختباء والتواري عنهم مرة أخرى، وتمنى له العديد أن تكون الأمور بخير، كما تساءل العديد عن سبب بكائه معربين عن قلقهم واندهاشهم من الصورة.

img

في الأسبوع الماضي أعرب محبو الفرقة الغنائية السابقة وان دايركشن التي تأسست في عام 2010 عن صدمتهم من عدم ذكر مالك أو مشاركته في الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للفرقة التي تركها مالك في عام 2015، والمكونة من أربعة أعضاء آخرين وهم هاري ستايلز، نايل هوران، ليام باين ولويس توملينسون، حيث لم يهتم مالك بنشر أي شيء خاص بالفرقة على وسائل التواصل الاجتماعي في هذا اليوم على الرغم من احتفال بقية الأعضاء.

وكتب المتابعون تعليقات كثيرة تطالب مالك بالتحدث عن الذكرى السنوية للفرقة وألا يتجاهل ذلك.

وينتظر مالك وحبيبته عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، 25 عامًا، في الوقت الحالي قدوم أول أطفالهما في شهر سبتمبر القادم.

وأعلن النبأ السعيد بعد مرور خمسة أشهر على حمل حديد التي كانت تحرص على إخفاء حملها طوال هذه الفترة بالاعتماد على ارتداء ملابس واسعة ذات قياس كبير لإخفاء بطنها وعلامات حملها.

ومنذ أيام قليلة شن معجبو مالك حملة هجوم ضد تطبيق Spotify للأغاني بعد نشر أغنية تتهم مالك بأنه وراء هجمات 11 سبتمبر، وذلك بسبب نشأته في بيئة إسلامية، وقد استجاب القائمون على التطبيق لمتطلبات المتابعين وقاموا بحذف الأغنية على الفور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً