أخبار النجوم

سامية وصباح الجزائري تعايدان الجمهور بصورة مشتركة بعد غياب طويل!

فاجأت الفنانتان الشقيقتان سامية وصباح الجزائري جمهوريهما بمعايدة خاصة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة تجمعهما معاً وتعتبر من الصور النادرة التي تظهران بها سويا. بداية نشرت صباح الجزائري صورة مع شقيقتها وشاركت من خلالها متابعيها عبر إنستغرام برفقة شقيقتها، وتبدو عليهما الحميمية والمحبة، وعلقت عليها بمعايدة متابعيها بعيد الأضحى المبارك وكتبت: "سيدة الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك... كل عام و أنتم بألف خير....انشالله الأيام الجاية تكون أحلى عالجميع". كذلك فعلت الفنانة سامية الجزائري؛ إذ شاركت جمهورها الصورة عبر حسابها على إنستغرام وتوجهت بمعايدة لجمهورها ومتابعيها. و ما إن نشرتا الصورة حتى تهافتت عليهما التعليقات من قبل

فاجأت الفنانتان الشقيقتان سامية وصباح الجزائري جمهوريهما بمعايدة خاصة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة تجمعهما معاً وتعتبر من الصور النادرة التي تظهران بها سويا.

بداية نشرت صباح الجزائري صورة مع شقيقتها وشاركت من خلالها متابعيها عبر إنستغرام برفقة شقيقتها، وتبدو عليهما الحميمية والمحبة، وعلقت عليها بمعايدة متابعيها بعيد الأضحى المبارك وكتبت: "سيدة الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك... كل عام و أنتم بألف خير....انشالله الأيام الجاية تكون أحلى عالجميع".

كذلك فعلت الفنانة سامية الجزائري؛ إذ شاركت جمهورها الصورة عبر حسابها على إنستغرام وتوجهت بمعايدة لجمهورها ومتابعيها.

img

و ما إن نشرتا الصورة حتى تهافتت عليهما التعليقات من قبل المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم برؤية هذه الصورة التي جمعت بين الشقيقتين، وكان من الملفت للنظر تعليقات زملائهما الفنانين الذي وجهوا لهما رسائل محبة  فخر، ومنهم الفنانة سلاف فواخرجي التي قامت بالتعليق على هذه الصورة قائلة:" الله يحميلنا ياكم و يخليكم لبعض"، أما الفنانة مها المصري فقد وجهت لهم عبارة: "دخيل قلبكم كل عام وأنتوا بألف خير... عيد مبارك"، كذلك الفنانة نسرين طافش وغيرهن الكثير.

هذه الصورة ربما تأتي ردا على شائعات تتناول علاقة الشقيقتين، وتتحدث عن خلافات بينهما خاصة مع غياب نشر أي منهما لصور تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار تساؤلات الجمهور. بالرغم من إعلان كليهما أنهما لا تحبان كثيرا الظهور إعلاميا ولا الحديث عن حياتهما الخاصة.

وتعتبر سامية الجزائري وصباح الجزائري الشقيقتان الفنانتان هما الأشهر بين العائلات اللواتي دخل أفرادها الوسط الفني، وبالرغم من عدم تعاونهما سويا بشكل كبير في الأعمال الدرامية ذاتها، بالإضافة إلى وجود اختلاف بين طبيعة عمل كل منهما وتأديتهما للأدوار التمثيلية، إلا أنهما استطاعتا أن تصنعا نجاحا مبهرا ومتميزا خلال مسيرتهما الفنية.

الجدير بالذكر أن الشقيقتين اجتمعتا في الماضي بعدة مشاركات مسرحية منها " الغربة"، أما دراميا فقد شارك الثنائي في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل " حارس القدس ".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً