من المسؤول عن غياب آمال ماهر.. وما سبب حذف أغنياتها؟
من المسؤول عن غياب آمال ماهر.. وما سبب حذف أغنياتها؟من المسؤول عن غياب آمال ماهر.. وما سبب حذف أغنياتها؟

من المسؤول عن غياب آمال ماهر.. وما سبب حذف أغنياتها؟

تغيب آمال ماهر أكثر مما تحضر، حيث يبدو أن اختياراتها الشخصية في الحياة تعرقلها، فهي قد تتقدم فنيا خطوة لكنها ما تلبث وتعود للوراء، وتواجه الفنانة المصرية مشكلة جديدة حاليا في مشوارها الفني، وهي حذف موقع "يوتيوب" قناتها الشخصية التي تنشر من خلالها أغنياتها.

وقد تخطت مشاهدات أغنيتها "اللي قادرة" على "يوتيوب" حاجز الـ 8 ملايين، إضافة الى كل أغانيها التي طرحتها.

اللافت أن الفنانة المصرية لم تعلق على الآمر، ولم تكشف حتى الآن سبب هذا القرار الذي صدر عن الشركة العالمية بحقها رغم نجاحات أغنياتها.

واجهت آمال ماهر في مشوراها الفني عدة عراقيل أبعدتها عن لقب نجمة مصر الأولى، وهي تتمتع بصوت قوي، وأدت في بداياتها أجمل أغنيات أم كلثوم وكبار الفنانين بأفضل صورة، وخرجت من عباءة الطرب ونجحت بتقديم أغنيات خاصة ناجحة.

رصيد آمال ماهر الفني أقل كثيرا من نجمات مصر أنغام وشيرين، ولكن ما يؤهلها لتعويض هذا الفارق أنها تمتلك صوتا مختلفا وقويا وما تتمتع به من كاريزما خاصة بها.

ففي نهاية التسعينيات اكتشفها صلاح عرام قائد الفرقة الموسيقية الذهبية ولعب دور حلقة الوصل مع عمار الشريعي الذي كان في الماضي أحد العازفين في فرقته.

وجد عمار الشريعي في آمال ماهر ملامح من صوت أم كلثوم، وعمل على تأكيد ذلك من خلال حفلاتها، فارتبطت عند الناس بعبائة أم كلثوم، وقدمت أغنياتها الخاصة في الإطار نفسه.

خرجت آمال ماهر من الحالة الكلثومية قبل نحو 15 عاما، وانطلقت بأغنيات خاصة ونمط يشبه صوتها وأداءها الموسيقي، ورفضت استنساخ مسيرة كوكب الشرق.

وتعثرت الفنانة المصرية في مشاكل شخصية وفنية، وانتقلت أخبارها من الصّفحات المعنية بالفن والموسيقى، إلى صفحة الحوادث والأخبار العامة.

في بداية عام 2020 عادت آمال ماهر لنشاطها الفني وقدمت عدة أغنيات بعد غياب، منها "اللي قادرة"، "ماتسبنيش"، وطرحت في عيد الحب أغنية جديدة بعنوان "أنت وحدك" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

مازالت آمال ماهر في أوج عمرها الفني ولم تتجاوز عمر الـ 35، ومن الممكن أن تستطيع العودة بشكل كامل دون عثرات، بدراسة خطواتها بثبات ويقين، حتى تتمكن من تجاوز الغياب الفني المتكرر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com