صالح الجسمي يكذب دنيا بطمة بشأن قضي...

أخبار النجوم

صالح الجسمي يكذب دنيا بطمة بشأن قضية "حمزة مون بيبي"

كذّب الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعدما روّجت بأنها بريئة من التورط في حساب "حمزة مون بيبي"، حيث نشر نص التهم الموجهة إليها وأكد بأنّ ما تقوله بشأن البراءة غير صحيح. ونشر صالح الجسمي عبر خاصية "الاستوري" في حسابه "إنستغرام" البيان الرسمي الصادر من الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق مع دنيا بطمة مدونا به التهم التي تواجهها دنيا بطمة وحصلت بسببها على حكم حبسها 8 أشهر وتغريمها ماليًا وجاء فيه: "نصرح أن التحقيق أنتج أدلة كافية على ارتكاب دنيا بطمة جنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريقة الاحتيال". وتابع البيان بشأن التهم: "والمشاركة

كذّب الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعدما روّجت بأنها بريئة من التورط في حساب "حمزة مون بيبي"، حيث نشر نص التهم الموجهة إليها وأكد بأنّ ما تقوله بشأن البراءة غير صحيح.

ونشر صالح الجسمي عبر خاصية "الاستوري" في حسابه "إنستغرام" البيان الرسمي الصادر من الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق مع دنيا بطمة مدونا به التهم التي تواجهها دنيا بطمة وحصلت بسببها على حكم حبسها 8 أشهر وتغريمها ماليًا وجاء فيه: "نصرح أن التحقيق أنتج أدلة كافية على ارتكاب دنيا بطمة جنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريقة الاحتيال".

وتابع البيان بشأن التهم: "والمشاركة عمدًا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب به وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريقة الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد".

ويأتي هذا البيان على العكس ما شاركته دنيا بطمة مع متابعيها في خاصية "الاستوري" عبر حسابها في موقع "إنستغرام" حيث قالت: "أكبر نصر بالنسبة لنا هي البراءة من الحساب لي كانو كيضنو إننا أصحابه هذا في حد ذاته أكبر نصر لنا".

وأضافت دنيا بطمة قائلة: "وشكرًا للقضاء كيفما كانت النتيجة.. وبالنسبة لي معارفين والو على الحكم لي صدر يسكت تا يسمع من ناس القانون حيث شفتكم غاكتشيرو فالتهم".

img

من جانبه علقّ صالح الجسمي على ما فعلته دنيا بطمة بأنها مدانة إدانة كاملة ولا يوجد متورط في تلك القضية نال براءة من الحساب فقال: "ما تصرح به دنيا بطمة غير صحيح وهذه التهم التي تخص قضية حساب حمزة مون بيبي والحكم عليها في هذه القضية والإدانة واضحة لجميع المتهمين بما فيهم دنيا بطمة".

وأضاف الإعلامي والمحامي صالح الجسمي في تعليقه قائلًا: "الأوراق التي نشرتها واضحة وصريحة وأتمنى من الحسابات الخليجية عدم تضليل المتابعين".

img

وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وقالت إن لها أعداء نجاح كثيرين يتربصون لها، متهمة البعض بأنهم يؤجرون أشخاصا لإطلاق تصريحات ضدها وأيضًا تم تأجير سيدة لضربها في بطنها وهي "حامل" عند الذهاب لجلسات المحكمة.


 

قد يعجبك ايضاً