أخبار النجوم

عاصي الحلاني يوجه رسالة بعد عزل منطقته في لبنان بسبب كورونا

أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني؛ ما نشره موقع "فوشيا" عبر مصادر خاصة خلال الساعات الماضية، حول موقعه هو وعائلته بعد قرار القوى الأمنية في لبنان، الأربعاء الماضي، بفرض عزل صحي على بلدة الحلانية في منطقة بعلبك، بعد وفاة أحد أبناء القرية بفيروس كورونا. وطمأن الحلاني؛ جمهوره ومحبيه عليه وعلى أسرته بعدما ضجت وسائل التواصل بالتساؤلات حول حالته الصحية وما إذا كان أصيب بالفيروس من عدمه، وذلك بنشره منشورًا أوضح خلاله موقعه وحالته. وشارك الحلاني جمهوره ومحبيه على موقع "تويتر" بصورة جمعته وزوجته وأبنائه؛ وأرفقها بتعليق قائلا: "‏اتشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي نحن بخير الحمدلله". وتابع: "حاليا

أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني؛ ما نشره موقع "فوشيا" عبر مصادر خاصة خلال الساعات الماضية، حول موقعه هو وعائلته بعد قرار القوى الأمنية في لبنان، الأربعاء الماضي، بفرض عزل صحي على بلدة الحلانية في منطقة بعلبك، بعد وفاة أحد أبناء القرية بفيروس كورونا.

وطمأن الحلاني؛ جمهوره ومحبيه عليه وعلى أسرته بعدما ضجت وسائل التواصل بالتساؤلات حول حالته الصحية وما إذا كان أصيب بالفيروس من عدمه، وذلك بنشره منشورًا أوضح خلاله موقعه وحالته.

وشارك الحلاني جمهوره ومحبيه على موقع "تويتر" بصورة جمعته وزوجته وأبنائه؛ وأرفقها بتعليق قائلا: "‏اتشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي نحن بخير الحمدلله".

وتابع: "حاليا متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا آل الحلاني ملتزمين بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة نسأل الله الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقتها علينا جميعا".

وكانت القوى الأمنية في لبنان، قد فرضت الأربعاء الماضي، عزلا صحيا على بلدة الحلانية في منطقة بعلبك، والتي يقطن فيها الفنان عاصي الحلاني وعائلته، تنفيذا لقرار محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر بعد أن توفي أحد أبنائه عبدالله الحلاني إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقالت مصادر خاصة لـ"فوشيا" في وقت سابق، إن النجم عاصي الحلاني لا يزال يتواجد في مسقط رأسه في منطقة الحلانية ورفض الخروج منها، ليقف إلى جانب سكانها الذين يعاني بعضهم من فيروس كورونا.

وأكدت المصادر أن النجم عاصي الحلاني وعائلته بصحة جيدة، وهم ملتزمون بالحجر المنزلي منذ بداية أزمة كورونا، ويحاولون قدر الإمكان الحد من تنقلاتهم، إلا للضرورة القصوى.

وأضافت أنه منذ بداية الأزمة لغاية اليوم فإن الأشخاص الذين دخلوا منزل عاصي الحلاني معدودون على الأصابع، كما يقوم بتعقيم دوري للمنزل ومحيطه وحتى كافة المشتريات التي يتم شراؤها.

وكان عاصي الحلاني قد حضر مع عائلته حفل زفاف في منطقة "شتورا"، إلا أنه نفذ قرار التباعد الاجتماعي واتخذ الإجراءات الوقائية، فضلا عن أن الحفل الذي تواجد فيه ليس نفسه الذي تواجد خلاله المصاب الذي توفي وأدى إلى إصابة حوالي 45 شخصا بالفيروس وعزل المنطقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً