أخبار النجوم

فرح بسيسو تكشف سر خروجها من كلام نواعم وخلافها مع شقيقتها وشكران

كشفت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو، أن سبب خروجها من برنامج "كلام نواعم" بعد أكثر من 10 سنوات عام 2011 هو تغييرات في البرنامج. وقالت فرح بسيسو من خلال بث مباشر على "إنستغرام": "للأسف عملوا تغييرات لم تكن منصفة بحقي.. لكن يكفي إني لقيت أمي الروحية مدام فوزية سلامة". وفاجأت بسيسو المتابعين وقالت إنها ما تزال تراسل فوزية سلامة عبر "الماسنجر" وتخبرها دوما عن هموم الحياة وتفاصيل لأحداث يومية، وعلقت: "حافرة بقلبي وجع وشوق ما حدا بتخيل". وشرحت فرح بسيسو الأسباب قائلة، إنه تم اضافة مذيعة جديدة على البرنامج وتم العمل من قبل إدارة القناة على تقليص ظهورها بالبرنامج من خلال

كشفت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو، أن سبب خروجها من برنامج "كلام نواعم" بعد أكثر من 10 سنوات عام 2011 هو تغييرات في البرنامج.

وقالت فرح بسيسو من خلال بث مباشر على "إنستغرام": "للأسف عملوا تغييرات لم تكن منصفة بحقي.. لكن يكفي إني لقيت أمي الروحية مدام فوزية سلامة".

وفاجأت بسيسو المتابعين وقالت إنها ما تزال تراسل فوزية سلامة عبر "الماسنجر" وتخبرها دوما عن هموم الحياة وتفاصيل لأحداث يومية، وعلقت: "حافرة بقلبي وجع وشوق ما حدا بتخيل".

وشرحت فرح بسيسو الأسباب قائلة، إنه تم اضافة مذيعة جديدة على البرنامج وتم العمل من قبل إدارة القناة على تقليص ظهورها بالبرنامج من خلال تحويلها لمراسلة صحفية للبرنامج ذاته.

وأشارت بسيسو إلى أنها لم تفهم وجهة نظر "إم بي سي" حينما أخبرتها ذلك بحجة أنها أفضل على أرض الواقع أكثر من تواجدها في الاستديو، وعلقت: "ما حسيت انه لازم يتضحى فيي".

وصرحت للمرة الأولى أن إدارة البرنامج أخبرتها بأن عمرها غير مناسب للبرنامج: "قالولي ما في متابعة لعمرك.. وأنا استغربت بعد 10 سنين من الشغل معهم لأنه كل وحدة فينا من المذيعات بكلام نواعم إلها جمهورها مثل فوزية ومنى ورانيا".

وتابعت فرح بسيسو: "معقول أنا ما في عمر بنتمي اله الناس بتابعه.. ما حبيت كتير أناقشهم لأنه ما حبيت أشوه ذكريات السنين اللي اشتغلتها معهم.. وحبيت يكون فراق بأدب مع اني مش مقتنعة.. ولحد الآن ما بفهم اللي صار وعندي علامة استفهام كبيرة".

وعلقت فرح بسيسو على صورتها التي انتشرت من فترة قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة بسبب تغيرها بشكل كبير؛ إذ قالت: "لفظ تنمر أرقى من أن يطلق على بلطجية السوشال ميديا".

ورأت أن الصورة التي انتشرت بشكل كبير وبينت علامات تقدمها بالسن هي من أجمل الصّور بالنسبة لها، ووضحت أنها تحب شكلها حاليا أكثر من أي وقت مضى، وقالت: "بحب تجاعيد وجهي وكيف صارت ملامحي أكثر من 20 سنة ماضية لأني بعرف روحي أكتر".

وتحترم فرح بسيسو عقل المشاهد، لذلك لا ترغب باللجوء لعمليات التجميل حتى تؤدي الأدوار بكامل الإقناع الفني.

وأعلنت فرح بسيسو بتصريح جريء أنها تعرضت للخذلان والجحود من شقيقتها لدرجة أنها تعتبرها متوفاة منذ عام 1996، بعد أن تعرضت لأذية منها تعدت كل الحدود أثناء إقامتها في سوريا.

وشقيقتها هي خبيرة التجميل أماني بسيسو، وختمت فرح بسيسو حديثها عنها، قائلة: "ربنا عوضني بأخوان وأخوات كتير.. والوسط الفني لما عرف بالموضوع وقتها الكل وقف معي".

وكشفت فرح بسيسو عن خلافها مع الممثلة السّورية شكران مرتجى بسبب تعليق للأخيرة اعتبرته غير إنساني حول انتحار الشاب السوري الفنان حسن رابح من شرفة البناء الذي يقيم فيه ببيروت 2006.

وقالت فرح بسيسو إن مشكلتها مع شكران مرتجى إنسانية، معتبرة نفسها محامي الدفاع عن ذلك الشاب، وقامت بحذفها من فيسبوك: "بالنسبة اللي إذا مابلتقي معك انسانيا ما بلتقي معك بأي مكان".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً