أخبار النجوم

ديانا حداد تتفاجأ بطرح كليبها "مش رح نختلف".. ما الذي حدث؟

أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد وعلى طريقة الفيديو كليب عملها الغنائي الجديد الذي حمل عنوان "مش رح نختلف" مساء يوم الثلاثاء، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وإخراج نهلة الفهد وإنتاج شركة روتانا. وبعد عدة ساعات من طرح كليب "مش رح نختلف"، استطاع أن يحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة؛ إذ تلقت ديانا عليه عددًا كبيرًا من الإثناءات والمباركات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بجمال صوتها وجمال كلمات الأغنية. اللافت أن الكليب نفسه شكّل مفاجأة للفنانة ديانا حداد التي لم تكن تعلم بموعد طرحه؛ إذ صرحت لإحدى الوسائل الإعلامية أن المخرجة نهلة الفهد قامت وبالتعاون

أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد وعلى طريقة الفيديو كليب عملها الغنائي الجديد الذي حمل عنوان "مش رح نختلف" مساء يوم الثلاثاء، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وإخراج نهلة الفهد وإنتاج شركة روتانا.

وبعد عدة ساعات من طرح كليب "مش رح نختلف"، استطاع أن يحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة؛ إذ تلقت ديانا عليه عددًا كبيرًا من الإثناءات والمباركات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بجمال صوتها وجمال كلمات الأغنية.

اللافت أن الكليب نفسه شكّل مفاجأة للفنانة ديانا حداد التي لم تكن تعلم بموعد طرحه؛ إذ صرحت لإحدى الوسائل الإعلامية أن المخرجة نهلة الفهد قامت وبالتعاون مع إدارة أعمالها، على تنفيذ عملية المونتاج الخاصة بالعمل دون علمها، وذلك من خلال فيديوهات مصورة من إحدى رحلاتهما معا إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأعربت حداد عن سعادتها بهذه المفاجأة السارة والجميلة لها ولجمهورها في الخليج والوطن العربي الذي ينتظر منها المفاجآت أيضا، وقالت: “لم أكن أعلم أن المواد التي تصورها لي أختي وصديقتي نهلة الفهد خلال رحلتنا الى باريس هي من أجل استخدامها في كليب لهذه الأغنية، فعلاً فاجأتني هي وإدارة أعمالي بهذا الكليب”.

img

والجدير بالذكر أن كليب "مش رح نختلف" قد تم طرحه بشكل حصري عبر قناة "روتانا" في "يوتيوب" إلى جانب موقع "ديزير" المتخصص بعرض الأغاني والفيديوهات العربية والعالمية.

وقدمت ديانا حداد "مش رح نختلف" باللون اللبناني الذي عرفت به منذ بداية مسيرتها الفنية والتي استطاعت أن تحقق من خلاله نجاحات عدة والذي أوصلها إلى جميع جماهير الوطن العربي.

من جانب آخر، يذكر أن حداد انتهت من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغنيات التي ستكون ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وستقدم ديانا من خلاله مجموعة أغنيات وباللهجات العربية، منها المصرية واللبنانية والمغربية والخليجية والعراقية، ومن المقرر طرح الألبوم كاملا وسيكون هناك أغنيات منفردة بعيدة عن الألبوم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً