\u0639\u0628\u064a\u0631 \u0635\u0628\u0631\u064a \u0622\u062e\u0631\u0647\u0646.. \u0646\u062c\u0645\u0627\u062a \u062a\u0639\u0631\u0636\u0646 \u0644\u0644\u0625\u0633\u0627...

أخبار النجوم

عبير صبري آخرهن.. نجمات تعرضن للإساءة فكان ردّهن قاسيا (فيديو)

يتعرض نجوم الفن والمشاهير بين الحين والآخر لإساءات وإهانات من متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما يقومون بنشر مقطع فيديو أو صور لجلسات تصوير أو نشاطاتهم الفنية. لكن عددا من النجوم والنجمات قد خرجوا عن طورهم وتم استفزازهم وردوا بطريقة قاسية على الإساءات والإهانات التي تعرضوا لها، كان آخرهم الفنانة المصرية عبير صبري التي لم تصمت أمام إحدى المتابعات نشرت تعليقا تضمن دعوة سيئة لها فقالت: "ربنا يكرمك بمرض خبيث ويهدك خالص"، فردت عليها صبري: "ويجيب لك سرطان وعمى وشلل وتنقبري في جهنم". عبير قالت لـ"فوشيا" إنها بدت في حالة من الاستياء بسبب ما تتعرض له من تعليقات المتابعين في

يتعرض نجوم الفن والمشاهير بين الحين والآخر لإساءات وإهانات من متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما يقومون بنشر مقطع فيديو أو صور لجلسات تصوير أو نشاطاتهم الفنية.

لكن عددا من النجوم والنجمات قد خرجوا عن طورهم وتم استفزازهم وردوا بطريقة قاسية على الإساءات والإهانات التي تعرضوا لها، كان آخرهم الفنانة المصرية عبير صبري التي لم تصمت أمام إحدى المتابعات نشرت تعليقا تضمن دعوة سيئة لها فقالت: "ربنا يكرمك بمرض خبيث ويهدك خالص"، فردت عليها صبري: "ويجيب لك سرطان وعمى وشلل وتنقبري في جهنم".

عبير قالت لـ"فوشيا" إنها بدت في حالة من الاستياء بسبب ما تتعرض له من تعليقات المتابعين في السوشال ميديا، مضيفة أنها ردت؛ لأنها قررت عدم الصمت أمام أي إهانة تتعرض لها، وأنه ليس من حق أحد أن يدعو عليها أو يهينها بأي كلمة؛ لأنها "حُرة" فيما تفعل، لافتة إلى أن ردها الإهانة بإهانة أمر لا يسيء لها، وأوضحت أنها ترغب في أن ينقطع هذا الأمر تمامًا مع المتابعين حتى يحترم كل شخص نفسه ويعلق بما يليق.

وفي وقت سابق اشتبكت الفنانة المصرية ريم البارودي مع معجبيها ونعتت أحدهم:"خلقتك شيطاني"، عندما نشرت صورًا وهي برفقه الفنانة زينة، والفنان محمد علاء.

وقال متابع للبارودي:"كرامة المرأة لا يمكن تتعوض والناس بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد، التاريخ لا يُمحي لذلك يجب أخذ العبرة لا تذلي بنفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه الحب شئ والكرامة شئ أخر وحتى الرجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة".

فردت عليه ريم:"هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ وياريت يبقا تاريخ بلدك مش فنانين ايه اللي يفرق واحد زيك عن راجل يطوع في الجيش جاي تقول أي اسم وخلاص بس بالنسبة لي أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل كدة عارف يعني ايه راجل الاول معتقدس يبقى بلوك.

وقال لها متابع آخر: "نفسي أسألك سؤال.. إيه منظر الحواجب المقرف بتاعتك دي بجد"، لترد ريم: "طيب ما تيجي تعملها أنت.. ربنا يشفيك ويعفيك لأني محدش مقرف غيرك.. أحلى بلوك لأن خلقتك شيطاني".

الفيديو أعلاه يرصد لكم ردود فعل عدد من النجمات اللاتي تعرضن للإساءة فكان ردهنّ قاس تجاه المتابعين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً