بسمة وهبة تكشف سبب تعرضها وأصالة لح...

أخبار النجوم

بسمة وهبة تكشف سبب تعرضها وأصالة لحادث مروع (فيديو)

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن السبب الرئيس وراء تعرضها والمطربة السورية أصالة نصري لحادث مروع كاد يودي بحياتهما، خلال رحلة بحرية، مؤكدًة أنها من عرضت على أصالة قضاء يوم في مدينة العلمين، وأضافت أنها وبعد تعافيها عادت لاستكمال جولتها. وأضافت وهبة في برنامجها التلفزيوني بأول ظهور لها بعد الحادث الذي أكدت أنه كاد يؤدي إلى ارتجاج في المخ، وقد أمرها الطبيب بالراحة لمدة 48 ساعة، وأنها مرت مجددا على المكان الذي وقع فيه الحادث، وعلمت أن السبب وراء اختلال أصالة واصطدامها بالصخور رغم إجادتها "الچيت سكي"، والمراكب بمهارة هو وجود مركب كان يمر باللحظة ذاتها وتسبب في موجات عالية

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن السبب الرئيس وراء تعرضها والمطربة السورية أصالة نصري لحادث مروع كاد يودي بحياتهما، خلال رحلة بحرية، مؤكدًة أنها من عرضت على أصالة قضاء يوم في مدينة العلمين، وأضافت أنها وبعد تعافيها عادت لاستكمال جولتها.

وأضافت وهبة في برنامجها التلفزيوني بأول ظهور لها بعد الحادث الذي أكدت أنه كاد يؤدي إلى ارتجاج في المخ، وقد أمرها الطبيب بالراحة لمدة 48 ساعة، وأنها مرت مجددا على المكان الذي وقع فيه الحادث، وعلمت أن السبب وراء اختلال أصالة واصطدامها بالصخور رغم إجادتها "الچيت سكي"، والمراكب بمهارة هو وجود مركب كان يمر باللحظة ذاتها وتسبب في موجات عالية بالبحر أدت للتأثر على أصالة وجعلها لا تتحكم بشكل جيد خلال القيادة.

وحذرت بسمة وهبة الجميع بهذا الأمر حتى لا يتعرضوا لأي حادث، كاشفة عن تفاصيل ما حدث بقولها إنها أرادت أن تمضي يومًا مع أصالة بعدما حكت لها عن مدينة العلمين الجديدة وجمالها، فتشوقت أصالة التي أبدت رغبتها في الذهاب، مشيرة إلى أن الهدف من الرحلة توثيق جمال المدينة في فيديو كي تنشره أصالة في حساباتها بالسوشال ميديا ويراه جمهورها في الوطن العربي.

 

وأشارت إلى أن الفيديو لم يكتمل بسبب الحادث، لافتة إلى أنه وبعد عودتها للمنزل أعطتها أصالة هاتفها وأخبرتها أنها عندما أخذت الهاتف كان الفيديو مفتوحًا ويبدو أنه صور الحادث، مؤكدة أن أصالة وصفت الأمر بقولها: "والله بيكون فيلم سينمائي لو الحادث اتصور"، واستأنفت: "أنا مش بعرف في التكنولوجيا أوي وكل ما فكرت فيه وضع الهاتف في الأرز في محاولة لإنقاذه ولكن بعد ذلك اكتشف ابن أصالة الصغير أنه مضاد للمياه وفوجئت أن الفيديو تم تصويره ولم أصدق القدر أنني وثقت الحادثة بنفسي".

ووجهت الإعلامية المصرية الشكر لبحار يدعى "علي"، ساعدها وأنقذها، موضحة أنها التزمت بما قاله الطبيب بعدم التحرك وأنها التزمت بذلك حتى الساعة السادسة مساء أمس، وبعد انتهاء هذه المدة ذهبت إلى البحر ووجدت ابن صديقتها يلعب بـ"الچيت سكي"، فلم تخف وطلبت منه أن يأخذها في جولة، لاستكمال الفيديو الذي صورته وقت الحادث.

يُذكر أن أصالة وبسمة وهبة تعرضتا لحادث أليم في البحر قبل يومين؛ الأمر الذي أثار قلق متابعيهما قبل أن تخرج أصالة وتطمئن الجمهور على حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ..

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on


 

قد يعجبك ايضاً