جيسيكا سمبسون تواجه المعتدية عليها جنسيا في طفولتها
جيسيكا سمبسون تواجه المعتدية عليها جنسيا في طفولتهاجيسيكا سمبسون تواجه المعتدية عليها جنسيا في طفولتها

جيسيكا سمبسون تواجه المعتدية عليها جنسيا في طفولتها

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جيسيكا سمبسون في وقت سابق من هذا العام من خلال كتاب جديد عن تعرضها في طفولتها للاعتداء الجنسي من قِبل فتاة تكبرها بعام واحد كانت قد تعرضت هي الأخرى لنفس الأمر، مؤكدة أن هذه الحادثة أثرت على حياتها بشكل كبير، مما دفعها لإدمان المخدرات والمشروبات الكحولية كمحاولة منها لإنهاء حياتها.

وأوضحت سمبسون في كتابها، تعرضها للتحرش والاعتداء الجنسي في الفترة العمرية ما بين 6 سنوات و12 عامًا على يد ابنة صديق لعائلتها أثناء الزيارات المتبادلة بين العائلات، وكانت تشعر بالخوف الشديد لدرجة منعتها من إخبار والديها بالأمر إلا بعد مرور 6 سنوات.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ياهو" الإلكترونية، فإن جيسيكا سمبسون صرحت خلال حلقة إذاعية مع الكاتبة الأمريكية كاثرين شوارزنيجر برات يوم الأربعاء، أنها واجهت مغتصبتها وقالت لها إنها على علم بالإساءة الجنسية التي تعرضت لها في طفولتها وأنها قد اقترفت نفس الجرم معها نتيجة لما تعرضت له من إساءة.

وتابعت سمبسون أنها أخبرت المعتدية التي لم تُفصح عن اسمها بضرورة ذهابها لأي مختص للتحدث عما حدث لها وأخبرتها أنها تسامحها وأنها لا تهتم أن تراها مرة أخرى ولكن تريد إخبارها بأنها قد سامحتها.

وأكدت جيسيكا أنها لم تكن تستطيع المضي في حياتها حتى تواجه ما تعرضت له في طفولتها، لذلك قررت إرسال نسخة من الكتاب الذي كشفت فيه عن الأمر لمغتصبتها حتى تستطيع التخلص من الأمر برمته من داخلها.

وقبل إذاعة الحلقة، أعلنت كاثرين شوارزنيجر برات عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" عن مدى حماستها لحلقة سمبسون، حيث سيتم الحديث عن نشأتها وعائلتها وتعافيها من الإدمان وعن دور الغفران في حياتها.

ودائمًا كانت تصرح سمبسون أنها تبحث عن ذاتها وخاصة بعد طلاقها من الممثل الأمريكي نيك لاتشي الذي تزوجته في عام 2002 وانفصلا في عام 2006.

وتزوجت سمبسون مرة أخرى في عام 2014 من الممثل إريك جونسون ولديهما طفلان هما ماكسويل وآيس نوت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com