أخبار النجوم

حببتوا الناس بالحرام.. أروى تهاجم المشاهير المتورطين بغسيل الأموال

شنت الفنانة اليمنية أروى هجوماً لاذعاً على المشاهير المتورطين بقضية غسيل الأموال في دولة الكويت، مشيرة إلى أن ما قاموا به، حبب متابعيهم عبر السوشيال ميديا بـ "الحرام". وقالت أروى في رسالة للمشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها في "سناب شات"، إن هناك الكثير أصبح لديهم رغبة في المشاركة بغسيل الأموال لكي يتمكنوا من جني ثروات طائلة مثلهم. وأضافت "بغض النظر عن الأسماء وكل واحد بريء حتى تثبت إدانته.. في شيء وحيد أزعجني من هالموضوع هو أنه لو فعلا طلع هالموضوع مظبوط وأن الناس دي عندها هالكم الكبير من النعمة من وراء غسيل الأموال.. أقولهم الله يسامحكم لأنكم

شنت الفنانة اليمنية أروى هجوماً لاذعاً على المشاهير المتورطين بقضية غسيل الأموال في دولة الكويت، مشيرة إلى أن ما قاموا به، حبب متابعيهم عبر السوشيال ميديا بـ "الحرام".

وقالت أروى في رسالة للمشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها في "سناب شات"، إن هناك الكثير أصبح لديهم رغبة في المشاركة بغسيل الأموال لكي يتمكنوا من جني ثروات طائلة مثلهم.

وأضافت "بغض النظر عن الأسماء وكل واحد بريء حتى تثبت إدانته.. في شيء وحيد أزعجني من هالموضوع هو أنه لو فعلا طلع هالموضوع مظبوط وأن الناس دي عندها هالكم الكبير من النعمة من وراء غسيل الأموال.. أقولهم الله يسامحكم لأنكم حببتوا الناس في الحرام".

وأضافت:"في ناس كتير صارت تقول وينهم عني والله غسيل الأموال صار يسوي هالكثر فلوس يا ريتني كنت أنا قدرت أسوي غسيل أموال.. في ناس كتير جالسة تقول هالموضوع ومو عارفة أنه حرام لأنه بيتمول فيه كتير من الأسلحة والمخدرات وأشياء أخرى ".

وكانت وسائل إعلام كويتية قد كشفت عن أن تبادل معلومات جرى مؤخرا بين الأجهزة الأمنية في الكويت ودول مجلس التعاون بعد فتح ملف غسل المشاهير في الكويت.

وقالت التحقيقات الجديدة إن 23 مشهورا سعوديا تم رصد علاقاتهم ببعض المشاهير في الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين تم التحفظ على أموالهم خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر كويتية أن عمليات بيع سيارات "أنتيك" وساعات ثمينة جرت بين بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والـ23 مشهورا سعوديا، حيث تم تصدير المركبات من الكويت إلى بعض دول الخليج، ويقومون بتحويل الأموال بعد تقديم الشهادات الجمركية.

وتلقت وحدة التحرّيات 10 إخطارات لمشاهير جدد؛ ليرتفع عدد الإخطارات إلى 20 إخطارا.

وأكدت المصادر الكويتية أن جهودا جبّارة تُبذل لجمع المعلومات حول شبهات المشاهير العشرة الذين جرت إحالتهم إلى النيابة، وتحقيقات أخرى على الإخطارات الجديدة، حيث من المتوقع أن تمتد التحرّيات إلى الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

ويأتي الكشف عن تورط المشاهير في السعودية عقب قرار النيابة العامة في الكويت بالتحفظ على أموال عشرة من مشاهير الكويت ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها للتأكد من مدى شرعية أعمالها.

ونشرت وسائل الإعلام أسماء المشاهير الكويتيين وهم (يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً