هيا الشعيبي ترفض اتهامها بغسيل الأموال وتكشف تفاصيل ثروتها (فيديو)

أخبار

هيا الشعيبي ترفض اتهامها بغسيل الأموال وتكشف تفاصيل ثروتها (فيديو)

رفضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قيام بعض متابعيها على السوشال ميديا بالزج باسمها في قضية غسيل الأموال، لتسويقها منتجات عن طريق استخدام شركة "بوتيكات" المتهمة أيضاً بغسيل الأموال، موضحة تفاصيل ما تملكه من عقارات وسيارات، ومؤكدة أنها لن تخون الكويت أبداً. وأكدت الشعيبي عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، اليوم الأربعاء، أنها لن تتورط في مثل هذه القضايا حتى لو أتت لها على طبق من ذهب، قائلة "أنا بنت الشعيبي، وأنا فنانة من وأنا عمري 12 سنة.. مو أنا اللي أخون ديرتي ولا أنا اللي أتاجر في سوالف غسيل الأموال". وأضافت، أنها لو أرادت الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة

رفضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قيام بعض متابعيها على السوشال ميديا بالزج باسمها في قضية غسيل الأموال، لتسويقها منتجات عن طريق استخدام شركة "بوتيكات" المتهمة أيضاً بغسيل الأموال، موضحة تفاصيل ما تملكه من عقارات وسيارات، ومؤكدة أنها لن تخون الكويت أبداً.

وأكدت الشعيبي عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، اليوم الأربعاء، أنها لن تتورط في مثل هذه القضايا حتى لو أتت لها على طبق من ذهب، قائلة "أنا بنت الشعيبي، وأنا فنانة من وأنا عمري 12 سنة.. مو أنا اللي أخون ديرتي ولا أنا اللي أتاجر في سوالف غسيل الأموال".

وأضافت، أنها لو أرادت الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة لكانت فعلت ذلك من البداية، لأنها أسهل طريقة، لكنها أكدت، "أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري.. أنا لو من البداية  هالسوالف طريقها سهل وما في أسهل منها لأن أنا مو كده لأني فنانة وحتى في أعمالي ما أهتم بالفلوس قد ما بحب الفن ويهمني أني أمثل اللي بحبه".

وأشارت إلى أنها لغاية اليوم لا تملك منزلاً، وأنها تعيش في "شاليه" بالإيجار، حتى أن السيارات التي تقودها عادية، وأن أغلى سيارة لديها هي من نوع بورش، وثمنها 40 ألفاً، وقد امتلكتها بعد العمل الذي قدمته مع شبكة قنوات "ام بي سي".

واختتمت حديثها، قائلة :"والحمد لله كذا موضوع كنت مظلومة فيه أطلع براءة لأني بصوم وأصلي وأعرف ربي وأخاف أن أخسر حبايبي أو أسوي شيء غلط .. وأنا عارفة الموضوع عشان كده قاعدة بسوق على قدي وقنوعة باللي يجيلي".

وكانت وسائل إعلام كويتية قد كشفت عن أن تبادل معلومات جرى مؤخراً بين الأجهزة الأمنية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بعد فتح ملف غسل المشاهير للأموال في الكويت.

وقالت التحقيقات الجديدة إن 23 مشهوراً سعودياً تم رصد علاقاتهم ببعض المشاهير في الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين تم التحفظ على أموالهم خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر كويتية أن عمليات بيع سيارات "أنتيك" وساعات ثمينة جرت بين بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والـ23 مشهورا سعوديا، حيث تم تصدير المركبات من الكويت إلى بعض دول الخليج، ويقومون بتحويل الأموال بعد تقديم الشهادات الجمركية.

وتلقت وحدة التحرّيات 10 إخطارات لمشاهير جدد؛ ليرتفع عدد الإخطارات إلى 20 إخطارا.

وأكدت المصادر الكويتية أن جهودا جبّارة تُبذل لجمع المعلومات حول شبهات المشاهير العشرة الذين جرت إحالتهم إلى النيابة، وتحقيقات أخرى على الإخطارات الجديدة، حيث من المتوقع أن تمتد التحرّيات إلى الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

ويأتي الكشف عن تورط المشاهير في السعودية عقب قرار النيابة العامة في الكويت بالتحفظ على أموال عشرة من مشاهير الكويت ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها للتأكد من مدى شرعية أعمالها.

ونشرت وسائل الإعلام أسماء المشاهير الكويتيين وهم (يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً