أخبار النجوم

كنان دوغلو يوجه رسالة رومانسية إلى بيرين سات في عيد زواجهما السادس

احتفل نجم موسيقى البوب التركي كنان دوغلو، بعيد زواجه السادس من النجمة التركية بيرين سات. وظهر دوغلو في صورة تجمعه بالنجمة التركية، وكتب تعليقا على الصورة عبر إنستغرام، رسالة رومانسية، قال فيها: "لقد مرت السنوات سريعا وحبي واحترامي يتزايد بشكل كبير، وأصبحتِ مصدر سعادتي". وتابع: "يا له من شعور رائع أن نكون قادرين على التغلب على جميع أنواع الصعوبات والشعور بالأمان معًا، من حسن حظي رأيتك، ووقعت في حبك، شكراً جزيلاً لكِ، على حبك وعلى كل الجمال الذي أضفتيه إلى عالمي وعلى جميع اللحظات التي أشعر فيها بالحب وعلى الأغاني التي جمعت كلماتها من الإلهام الذي تمنحيني إياه". ويأتي احتفال

احتفل نجم موسيقى البوب التركي كنان دوغلو، بعيد زواجه السادس من النجمة التركية بيرين سات.

وظهر دوغلو في صورة تجمعه بالنجمة التركية، وكتب تعليقا على الصورة عبر إنستغرام، رسالة رومانسية، قال فيها: "لقد مرت السنوات سريعا وحبي واحترامي يتزايد بشكل كبير، وأصبحتِ مصدر سعادتي".

وتابع: "يا له من شعور رائع أن نكون قادرين على التغلب على جميع أنواع الصعوبات والشعور بالأمان معًا، من حسن حظي رأيتك، ووقعت في حبك، شكراً جزيلاً لكِ، على حبك وعلى كل الجمال الذي أضفتيه إلى عالمي وعلى جميع اللحظات التي أشعر فيها بالحب وعلى الأغاني التي جمعت كلماتها من الإلهام الذي تمنحيني إياه".

ويأتي احتفال بيرين سات وكنان دوغلو بعيد زواجهما في ظروف خاصة هذه السنة، خاصة بعد الأخبار المتداولة في الأشهر الأخيرة حول انفصالهما.

img

وكان الثنائي التركي قد أعلنا انتهاء خلافهما وعودتهما بشكل رسمي مؤخرا بعدما رصدتهما عدسات المصورين في نوفمبر الماضي وهما يحتضنان بعضهما البعض في الشارع، في صورة بدت رومانسية واعتبرها البعض بمثابة رسالة واضحة ومُتعمّدة من النجمين من أجل إنهاء أخبار خلافاتهما وانفصالهما.

وبالرغم من عدم تصريح أي منهما بشكل رسمي عن الخلافات أو الانفصال إلا أن عدة إشارات وتفاصيل أكدت هذه الأخبار، منها نشر سات لأكثر من مرة صور حبيبها السابق والذي توفي صغيرًا، كما أنها كانت تنشر تعليقات عبر حساباتها وتشير فيها بشكل كبير لمرورها بأزمة نفسية، خاصة أن أغلبها كان حول الخذلان والخديعة.

وتم رصد الاثنين في أكثر من موقف ومناسبة بمفردهما، كما أن سات تغيّبت في إحدى المرات عن حفلة زوجها من أجل حضور الدي جي الفرنسي ماجا، وتم التقاط صورة لها وهي تحتضنه من الخلف، لتنتشر وقتها بعض الأخبار والتكهنات حول أن سبب خلافات سات وزوجها هي علاقتها بالدي جي ماجا.

كما أن سات التزمت الصمت في كل مرة يتم سؤالها عن علاقتها بزوجها وهو السؤال الذي حرص الصحافيون على طرحه عليها وعلى دوغلو في كل مرة يتم رصد أحدهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً