أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يكشف أسرار أزمته مع ابنته لينا وطليقته بعد براءته

روى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ولأول مرة تفاصيل جديدة بشأن أزمته مع ابنته، وكشف ما فعلته طليقته هند الحناوي في تخريب علاقته بابنته "لينا" أدت إلى ابتعادها عنه. وجاء تعليق أحمد الفيشاوي عقب إصدار المحكمة اليوم قرارًا بإلغاء حكم حبسه عامًا، مشددًا على أن هند الحناوي فشلت في حبسه، وذلك بنشره مجموعة من الصور التي جمعته بابنته "لينا" عبر "إنستغرام" والتي أكد أنه يراها حتى إتمام عامها الـ11. وكتبت الفيشاوي: "النهاردة هند الحناوي فشلت اإنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بااختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني

روى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ولأول مرة تفاصيل جديدة بشأن أزمته مع ابنته، وكشف ما فعلته طليقته هند الحناوي في تخريب علاقته بابنته "لينا" أدت إلى ابتعادها عنه.

وجاء تعليق أحمد الفيشاوي عقب إصدار المحكمة اليوم قرارًا بإلغاء حكم حبسه عامًا، مشددًا على أن هند الحناوي فشلت في حبسه، وذلك بنشره مجموعة من الصور التي جمعته بابنته "لينا" عبر "إنستغرام" والتي أكد أنه يراها حتى إتمام عامها الـ11.

وكتبت الفيشاوي: "النهاردة هند الحناوي فشلت اإنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بااختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها ، هدومها ومدرستها الكنديه في مصر".

وأضاف: "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك، لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج .. إلخ، تحمست جدًا عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة".

وتابع: "قدمت في المدرسة ووافقت على السفر.. وأول ما هند وصلت بـ(لينا) إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى (كِنت) - (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضًا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب".

وأوضح الفيشاوي: "أنا مش بالوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبًا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النهارده هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا .. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بأختصار .. انا بشوف لينا من و هي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني و بين مامتها و بالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها ، هدومها و مدرستها الكنديه في مصر .. هند فهمتها عكس كده بس انا عندي ما يثبت ذلك .. لما لينا تمت ١١ سنه هند أقترحت أننا نوديها مدرسه خاصه في لندن لتدريس الفنون من غناء ، تمثيل ، أخراج .. ألخ تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبه كبيره .. قدمت في المدرسة و وافقت علي السفر .. و أول ما هند وصلت ب لينا أنجلترا نقلتها من المدرسة و من لندن الي كِنت ( Kent ) لمدرسه مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير و حطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها و أيضآ عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب ... انا مش بالوم علي لينا علشان هي كذبوا عليها كتير و غالبآ هي هتشوف الصور دي و يمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها و بحبها و مازلت. ————————————— قضت محكمة جنح مستئانف الدقي بجلسة اليوم بالغاء حكم حبس الفنان احمد الفيشاوي لمدة سنه والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقه

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وبرّأت محكمة مصرية اليوم الأربعاء الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من قضية امتناعه عن دفع نفقة ابنته "لينا" ومصروفاتها الدراسية، وذلك بقرارها الصادر بإلغاء حكم حبسه عامًا على خلفية تلك القضية.

وأكدت المحكمة أنها قبلت الاستئناف المقدم من جانب المحامية سناء لحظي الممثل القانوني للفنان المصري أحمد الفيشاوي، شكلًا، وفي الموضوع تم إلغاء الحكم المستأنف عليه سابقًا بالحبس عامًا، وتمت تبرئة أحمد الفيشاوي من الاتهام الموجه إليه.

وأشارت المحكمة في حيثيات الحكم إلى أن المحامي شعبان سعيد، الوكيل القانوني للسيدة هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي قد تقدم بعريضة توضح أن أحمد الفيشاوي وقع على أوراق تفيد بموافقته على سفر ابنته "لينا" للخارج، وأنه اختار لها المدرسة التي تدرس بها في لندن، وأعطى طليقته "حق الوﻻية التعليمية" وأقر في دعوى بثبوت حضانتها لـ"لينا"، ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

ويستعد أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد "30 مارس"، والمقرر عرضه في عام 2021، ولم يتم تحديد موعد التصوير بشكل نهائي حتى الآن، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، وأحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وأحمد خالد، وصالح، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علي رزق، ومحمد جمعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً