نيللي كريم تتزوج رجل أعمال بعد شهرين من خطوبتهما
نيللي كريم تتزوج رجل أعمال بعد شهرين من خطوبتهمانيللي كريم تتزوج رجل أعمال بعد شهرين من خطوبتهما

نيللي كريم تتزوج رجل أعمال بعد شهرين من خطوبتهما

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية نيللي كريم، عن عقد قرانها على رجل الأعمال المصري عمر إسلام خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد خطوبتهما لفترة قاربت الشهرين.

وقال المصدر في تصريح لـ"فوشيا" إن عقد القران تم في أجواء أسرية للغاية بحضور أفراد مقربين من الأسرتين فقط، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية، حيث اتفق الطرفان على عدم إقامة حفل زفاف بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة بسبب انتشار كورونا.

وأكد المصدر أن نيللي كريم اكتفت بقضاء شهر العسل مع عريسها عمر إسلام في إحدى المدن الساحلية، مبينًا أن الثنائي يعيشان في سعادة خاصة وأن قصة حب وتقارب كبيرين في وجهات النظر تجمع العروسين.

وكانت كريم قد أعلنت عبر "فوشيا" خطوبتها رسميًا من رجل الأعمال عمر إسلام، مؤكدة أن الخطوبة تمت يوم 8 يونيو، وقالت وقتها إن الاحتفال بالخطوبة كان عائليا تمامًا وحضره 4 أفراد من كل عائلة فقط، وأقيمت على إحدى الشواطئ الساحلية.

وتزوجت نيللي كريم مرتين، وأنجبت من زوجها الأول وهي في سن صغيرة ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وأعلنت انفصالها عنه في عام 2015.

وكانت انتشرت معلومات حول عمر إسلام تشير إلى أنه متزوج ولديه ولدان، كما أنه صديق مقرب من الفنان المصري عمرو دياب، وزوجته السابقة صديقة مقربة من طليقة عمرو دياب زينة عاشور، وأنه تخرج في الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، كما امتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه من 90 متجرا.

ومن المعروف أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش" إلى جانب الفنان آسر ياسين وعدد من النجوم، وحقق العمل الذي ينتمي إلى فئة الكوميديا نسبة نجاح كبيرة.

ويروي المسلسل قصة فتاة تدعى سكر تعمل في النصب، تلتقي بشاب يُدعى عمر يحاول النصب على سكر، ليبدأ الصراع بينهما إلا أنهما يقرران تشكيل عصابة تقوم بالنصب على الأشخاص.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com