أخبار النجوم

سلطان المقبالي يقدم سيارة فخمة هدية لكابتن ريما (فيديو)

فوجئت الإعلامية السعودية كابتن ريما، بهدية فاخرة عبارة عن سيارة من اللون العنابي، قدمها لها الممثل السعودي سلطان المقبالي. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الإعلامية السعودية كابتن ريما، بينما يسألها سلطان حول ما إذا كانت تتذكر أمنيتها بخصوص سيارة قد رأتها في العيد الماضي اثناء تواجدهما سوياً في الإمارات ورغبت في أن تكون من نصيبها، لتجيبه بأنها تذكرها، ليطلب منها بعدها أن تنظر خلفها، وهو الأمر الذي شكل لها مفاجأة كبيرة. وظهرت الإعلامية السعودية وهي سعيدة بتلك المفاجأة التي قدمها لها المقبالي، فيما كان هو يؤكد للجمهور بأن السيارة تشبه بالفعل السيارة التي تمنتها وهي من

فوجئت الإعلامية السعودية كابتن ريما، بهدية فاخرة عبارة عن سيارة من اللون العنابي، قدمها لها الممثل السعودي سلطان المقبالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الإعلامية السعودية كابتن ريما، بينما يسألها سلطان حول ما إذا كانت تتذكر أمنيتها بخصوص سيارة قد رأتها في العيد الماضي اثناء تواجدهما سوياً في الإمارات ورغبت في أن تكون من نصيبها، لتجيبه بأنها تذكرها، ليطلب منها بعدها أن تنظر خلفها، وهو الأمر الذي شكل لها مفاجأة كبيرة.

وظهرت الإعلامية السعودية وهي سعيدة بتلك المفاجأة التي قدمها لها المقبالي، فيما كان هو يؤكد للجمهور بأن السيارة تشبه بالفعل السيارة التي تمنتها وهي من طراز بيجو، وبأنه اشتراها كهدية لها ليرد بها المعروف الذي قدمته له الكابتن ريما، وأنها تستاهل هذه السيارة، متمنياً لها أن تفرح بها.

 

هذا وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو ذلك، منقسمين بين من يرى أن هذه الهدية لا يمكن أن تكون بين صديق وصديقة وأن الأمور أكبر من ذلك بينهما، إذ كتب أحدهم: "في واحد يشتري لوحدة سيارة جديدة بدون سبب وهدف؟ اصبروا كم شهر"، في حين رأى آخر أن الأمور لا بد أن تؤخذ بحسن نية إذ علق قائلاً: "احسنوا النوايا ،، يمكن صداقتهم قويه ويمكن بينهم خطوبه ،، خلوا مبدأ حسن النية مقدم على كل شيء".

كما استغرب عدد كبير من الجمهور من كلمة "زميل" التي تم تداول الفيديو تحت مسماها، حيث جاءت العناوين في أغلبها "زميل ريما يشتري لها سيارة"، مستبعدين أن يكون مجرد زميل لها ويقدم لها مثل هكذا هدية.

فيما سخر البعض الآخر من أنه يريد أي هدية مهما كانت لمجرد أن يشعر بأن هناك من يهتم به، إذ كتبت إحداهن: "مابي سياره ابي ورده حرمل اي شى بسيط"، وقالت أخرى: "واحد سلطان لو سمحتو".

وعلى صعيد متصل تم تداول مقطع فيديو آخر مأخوذ عن الحساب الخاص بسلطان عبر سناب شات، يظهر فيه سلطان وهو يقود السيارة بينما تمازحه الكابتن ريما بالقول: "جايبلي السيارة جزاك الله خير..تسوقها إنت ليش؟"، فيما يسألها عمّا إذا كانت تملك رخصة قيادة أم لا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً