أخبار النجوم

تفاصيل مثيرة حول انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

رفع والد الممثل الهندي المنتحر سوشانت سينغ راجبوت دعوى قضائية ضد الممثلة الهندية وحبيبة ابنه الراحل ريا تشاكرابورتي وخمسة أشخاص آخرين منهم ثلاثة من عائلتها بتهمة تحريض نجله على الانتحار، وهم اندراجيت تشاكرابورتي، وسانديا تشاكرابورتي وشوبك تشاكرابورتي وصمويل ميراندا وشروتي مودي. ونشرت صحيفة "إنديان اكسبريس" الهندية أن والد الممثل سوشانت سينغ راجبوت، الذي أنهى حياته في الـ 14 من يونيو بمنزله في مدينة باندرا، مومباي قد تقدم لرفع دعوى قضائية ضد الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي وخمسة أفراد آخرين بينهم ثلاثة من عائلتها متهمًا إياهم بتحريض سوشانت على الانتحار وإنهاء حياته بهذا الشكل وذلك وفقًا لما صرح به سانجاي سينغ، مفتش

رفع والد الممثل الهندي المنتحر سوشانت سينغ راجبوت دعوى قضائية ضد الممثلة الهندية وحبيبة ابنه الراحل ريا تشاكرابورتي وخمسة أشخاص آخرين منهم ثلاثة من عائلتها بتهمة تحريض نجله على الانتحار، وهم اندراجيت تشاكرابورتي، وسانديا تشاكرابورتي وشوبك تشاكرابورتي وصمويل ميراندا وشروتي مودي.

ونشرت صحيفة "إنديان اكسبريس" الهندية أن والد الممثل سوشانت سينغ راجبوت، الذي أنهى حياته في الـ 14 من يونيو بمنزله في مدينة باندرا، مومباي قد تقدم لرفع دعوى قضائية ضد الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي وخمسة أفراد آخرين بينهم ثلاثة من عائلتها متهمًا إياهم بتحريض سوشانت على الانتحار وإنهاء حياته بهذا الشكل وذلك وفقًا لما صرح به سانجاي سينغ، مفتش الشرطة سنترال باتنا.

وبناءً على الدعوى، تم تشكيل فريق مكون من أربعة ضباط شرطة لبدء التحقيقات في الاتهامات الموجهة للممثلة وخمسة أشخاص آخرين.

img

وذكر والد الممثل المنتحر في الدعوى أن ابنه كان في أوج نجاحه حتى شهر مايو لعام 2019 وخلال هذه الفترة توطدت علاقته مع الممثلة ريا وأفراد من أقاربها وكان هناك مؤامرة متعمدة منهم بغرض الحصول على الشهرة لها في عالم بوليوود.

وأضاف ايضًا أن ريا كانت طامعة في ثروة ابنه وكان لها تأثير شديد عليه؛ فقد أجبرته على استئجار منزل من قبل وكانت تستخدم بطاقته الائتمانية خلال تواجدها في أوروبا.

وفي وقت سابق بعد حادثة انتحار سوشانت، صرحت الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي عن ثقتها في حكومة بلدها والتحقيقات الجارية في قضية موت الممثل لمعرفة الضغوط التي واجهها وأدت في النهاية لانتحاره وتقدمت أيضًا ببلاغ للشرطة ضد اثنين هددا باغتصابها وقتلها عبر "إنستغرام".

والجدير ذكره أنه تم استدعاء ريا من قبل للإدلاء بأقوالها في التحقيقات وأكدت أنها كانت تعيش مع سوشانت في منزل واحد وكانا يخططان للزواج في شهر نوفمبر المقبل ولكنها غادرت بسبب خلاف بينهما.

وأضافت ريا أنهما على الرغم من ذلك ظلا يتبادلان المكالمات الهاتفية والرسائل وهذا ما أكدته تقارير الشرطة بعد فحص هاتفها حيث تبين أنها كانت تتصل به بشكل يومي.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً