مُتابعة تصف إنجي وجدان بـ"كرتونة بي...

أخبار النجوم

مُتابعة تصف إنجي وجدان بـ"كرتونة بيض".. والفنانة تتوعد

روت الفنانة المصرية إنجي وجدان، تجربتها مع المتنمرين عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها الاثنين، حيث هاجمتها إحدى المتابعات ووصفتها بـ"كرتونة بيض" بعد نشرها صورة لها عبر موقع وتطبيق "إنستغرام". وقالت وجدان خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تعرضت للعديد من وقائع التنمر بسبب وزنها الزائد، موضحة: "كنت زمان بتأثر نفسيا بسبب هذه الوقائع لكن دلوقتي خلاص مش بتأثر لأني بقيت أبص إن زي ما بيجيلي رسائل وحشة بيجيلي كلام حلو أكتر". وأوضحت أنها تواجه أكثر من نوع للتنمر عليها، مضيفة: "في ناس بتتنمر على شكلي وناس تانية بتتنمر على وزني أو لوني، وفي ناس تانية بتدخل تشتمني دون أي

روت الفنانة المصرية إنجي وجدان، تجربتها مع المتنمرين عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها الاثنين، حيث هاجمتها إحدى المتابعات ووصفتها بـ"كرتونة بيض" بعد نشرها صورة لها عبر موقع وتطبيق "إنستغرام".

وقالت وجدان خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تعرضت للعديد من وقائع التنمر بسبب وزنها الزائد، موضحة: "كنت زمان بتأثر نفسيا بسبب هذه الوقائع لكن دلوقتي خلاص مش بتأثر لأني بقيت أبص إن زي ما بيجيلي رسائل وحشة بيجيلي كلام حلو أكتر".

وأوضحت أنها تواجه أكثر من نوع للتنمر عليها، مضيفة: "في ناس بتتنمر على شكلي وناس تانية بتتنمر على وزني أو لوني، وفي ناس تانية بتدخل تشتمني دون أي سبب"، لافتة إلى أنها تلقت رسالتين حديثتين من متابعتين تقول إحداهما لها أنت مريضة، والأخرى تدعو عليها وزوجها وابنها بأن يصابوا بأمراض خبيثة.

وأكدت أنها سوف تتبنى مبادرة "افضح متنمر" على غرار مبادرة الفنانة المصرية رانيا يوسف "افضح متحرش"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ردع المتحرشين.

وتابعت إنجي وجدان أنها قررت أن تنشر عبر صفحاتها على السوشال ميديا صورًا للمتنمرين عليها بالكلام الذي يوجهونه لها، مضيفة أن ما ينشره الفنانون أقل من الذي يتعرضون له، وأنها لا تريد أن يحبها الجميع لكن يجب عليهم أن يحترموا خصوصيتها.

وذكرت أنها قررت أيضًا أن تتخذ إجراءات قانونية ضد كل من يرسل لها أي رسائل تتضمن أي تنمر عليها بأي طريقة، موضحة: "إحنا طول الوقت بنتشتم والشتيمة دلوقتي بقت زي صباح الخير، لكن مش هسيب حقي بعد كدة خاصة بعد ما الحكومة المصرية أقرت قانون لمواجهة التنمر".

يذكر أن الفنانة إنجي وجدان قد نشرت الاثنين، صورة لـ"سكرين شوت" يتضمن سباب إحدى المتابعات لها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "دخلت شتمتني ولما قلتلها هعملك محضر عملتلي بلوك.. بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها".

وإنجي وجدان ممثلة ومونتيرة مصرية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسلات "تامر وشوقية" مع الفنان أحمد الفيشاوي، و"طلعت روحي" مع نيكولا معوض، و"صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا.


 

قد يعجبك ايضاً