أخبار النجوم

حسم قضية أحمد فلوكس ضد شقيقته.. والمحكمة تصدر قرارها

قبلت محكمة مصرية؛ اليوم الثلاثاء، المعارضة التي قدمتها شقيقة الفنان أحمد فلوكس على حبسها عامين بتهمة سرقة حساب شقيقها على "فيسبوك" فيما أصدرت حكمًا بحبسها 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بعد دفع الغرامة المالية. بدأت القضية بتقديم أحمد فلوكس بلاغا إلى الأجهزة الأمنية في مصر، اتهم فيه مجهولين بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتغيير الباسورد والصورة الشخصية للحساب. وكشفت التحريات الأولية مفاجأة صادمة بضبطها القائم بالسرقة وهي شقيقته "يسر فاروق" التي ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاص به على "فيسبوك"، وتم تصعيد الأمر قضائيا بعد اكتشافها. وكانت محكمة جنح الدقي قد أصدرت حكمها غيابيًا بالحبس عامين لشقيقة

قبلت محكمة مصرية؛ اليوم الثلاثاء، المعارضة التي قدمتها شقيقة الفنان أحمد فلوكس على حبسها عامين بتهمة سرقة حساب شقيقها على "فيسبوك" فيما أصدرت حكمًا بحبسها 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بعد دفع الغرامة المالية.

بدأت القضية بتقديم أحمد فلوكس بلاغا إلى الأجهزة الأمنية في مصر، اتهم فيه مجهولين بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتغيير الباسورد والصورة الشخصية للحساب.

وكشفت التحريات الأولية مفاجأة صادمة بضبطها القائم بالسرقة وهي شقيقته "يسر فاروق" التي ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاص به على "فيسبوك"، وتم تصعيد الأمر قضائيا بعد اكتشافها.

وكانت محكمة جنح الدقي قد أصدرت حكمها غيابيًا بالحبس عامين لشقيقة "فلوكس"، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ؛ وتغريمها 100 جنيه في اتهامها بسرقة حساب شقيقها، وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

فيما جاء رد فعل الفنان أحمد فلوكس، بإعلانه أن هناك شخصًا يعمل بالشركة التى تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب "فيسبوك" الخاص به من خلال جهاز الشركة، وأن الجهاز والـ"I p"مسجل باسم شقيقته، بالإضافة إلى شبكة الإنترنت التى تمت سرقة الحساب من خلالها، وأنها ليست لها علاقة بالواقعة.

في سياق آخر؛ كان أحمد فلوكس قد أثار جدلًا بشأن زواجه من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، حيث لا زالت تلك العلاقة غامضة وتثير حيرة الجمهور، غير أن صورة نشرها فلوكس قبل ساعات في خاصية الستوري عبر "إنستغرام" أحدثت شكوكًا بشأن زواجه من ديالا.

ومعروف أن أحمد فلوكس اتجه إلى دبي قبل أيام مع الانفراجة التي حدثت بفتح خطوط الطيران مجددًا بعد إغلاق دام شهورا بسبب فيروس كورونا، ومنذ ذلك الحين ويتكهن البعض أنه زار ديالا مكي في مقر إقامتها بدبي، بعد أن أعلن سابقًا عن وجود مشاعر خاصة تجاهها.

وزادت تلك التكهنات وارتفعت وتيرتها بحديث عن الزواج بسبب تعليق أحمد فلوكس على الصورة التي نشرها قبل ساعات، والتي سرعان ما حذفها أيضًا، حيث كتبت باللغة الإنجليزية في منشوره: "منزل جديد.. حياة جديدة.. نسيت الماضي"، وهو ما جعل البعض يشير إلى أنه تلميح بالزواج وبداية حياة جديدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً