ماذا قالت إلهام الفضالة بعد الكشف عن المشاهير المتهمين بغسيل الأموال؟
ماذا قالت إلهام الفضالة بعد الكشف عن المشاهير المتهمين بغسيل الأموال؟ماذا قالت إلهام الفضالة بعد الكشف عن المشاهير المتهمين بغسيل الأموال؟

ماذا قالت إلهام الفضالة بعد الكشف عن المشاهير المتهمين بغسيل الأموال؟

تعاطفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة مع المشاهير المتهمين بقضية غسيل الأموال بعد الكشف عن أسمائهم، وصدور قرار من النيابة بتجميد أموالهم ومنع سفرهم خارج البلاد حتى الانتهاء من التحقيق.

وظهرت الفضالة عبر مقطع فيديو تعلق فيه على الواقعة وقالت:" "لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا".

ودعت النجمة الكويتية المتابعين بشكل صريح بعدم الانسياق وراء اتهام المشاهير والإساءة إليهم بتعليقات سلبية من دون أن يكون هناك إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#قصتي_في_نزول_وزني😍(اعلان) انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال 😭تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر 😭😍 حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي😢 يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سحر شي رهييب ودلتني على وحدة تبيع من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات 😭 وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر 😍 انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي 😍 صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا 😭😍 وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مره معجبه جسمي فعلاا صرت انسانه ثانية 😍😢 بعطيكم حسابها للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعواتكم ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#عيد_الاضحى

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on



وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخرا في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فورا لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.

وأعلنت النيابة التحفظ على أموال 12 شخصا فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

ومع إعلان أسمائهم، لجأ البعض للدفاع عن أنفسهم بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية، وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد، وفرح الهادي، ومشاري بويابس، ويعقوب بو شهري، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء حليمة بولند ودانة الطويرش وجمال النجادة وشفاء الخراز.

وعبرت فوز الفهد عن ارتياحها بورود أسمها بين المشاهير المتورطين وتابعت: "عشان أخلص". مضيفة أن الجميع شهد ما حدث، لافتة إلى أن تعليقها يأتي من باب طمأنة جمهورها.

وأوضحت في مقطع فيديو مصور بثته في "سناب شات" إنها تود أن تشكر جميع من سألوا عنها، مردفة: "كل اللي دقوا علي واطمنوا علي بقولكم أنا بخير والأمور كلها بخير".

وأكدت الفهد أن ما حدث يعد إجراء روتينيا قانونيا فقط يدخل في إطار حق الدولة للتحقيق معنا، مضيفة: "من حقها تعمل وفي أي شي تحس إن فيه شي.. يبون يسألون عنا يشيكون علينا".

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: "أنا كشخص مستعدة أسوي هذا الاجراء، وكل شي إن شاء الله نظيف"، مبينة: "نفس ما قاعدة أقول شكرا للكل وراح أرد، أقول أنا مقدرة كل شخص دق، دز مسج، حاول يكلمني، حاول يكلم أشخاص حوليني أهلي".

واستطردت فوز الفهد متوجهة بالشكر لكل من اهتم بأمرها واستأنفت: "شكرا لهذا الموقف بين لي وايد ناس قلبهم علي وبنفس الوقت أنا مرتاحة إني انحطيت بهذا الموقف، صج إنه يضايق لكن مرتاحة في نفس الوقت لأني أبي أخلص".

واختتمت فوز الفهد المقطع بقولها: "وإن شاء الله يا رب بإذن الله داخلة نظيفة وخارجة نظيفة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com