أخبار النجوم

وائل رمضان يتغرل بزوجته سلاف فواخرجي.. هكذا ردت عليه

احتفل النجم السوري وائل رمضان، بعيد ميلاد زوجته الفنانة سلاف فواخرجي، الذي صادف يوم أمس، بكلماتٍ رومانسية عبر فيها عن مدى حبه لها من خلال منشورٍ له عبر حسابه الشخصي في فيسبوك. وقال رمضان في منشوره: "يارفيق الرحلة الطويلة ...جميلة عيونك جميلة..بتمنى تضّل مقابيلي...وغنّيلك أحلى بياتي ....سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الأبيض..وايامك كلها فرح وحب ودفى"، مختتما إياه بمناداتها بـ "يا أم حمزة وعلي"، في إشارةٍ إلى أنها حبيبته وأم أبنائه، مرفقا ما كتبه بصورةٍ تجمعهما معا. فيما ردت الفنانة السورية على منشور زوجها بالقول: "أيامنا بتحلى فيك يا نجمنا وبتدفى بوجودك يا سندنا..الأب والرفيق والحبيب أبو حمزة"، ليتفاعل

احتفل النجم السوري وائل رمضان، بعيد ميلاد زوجته الفنانة سلاف فواخرجي، الذي صادف يوم أمس، بكلماتٍ رومانسية عبر فيها عن مدى حبه لها من خلال منشورٍ له عبر حسابه الشخصي في فيسبوك.

وقال رمضان في منشوره: "يارفيق الرحلة الطويلة ...جميلة عيونك جميلة..بتمنى تضّل مقابيلي...وغنّيلك أحلى بياتي ....سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الأبيض..وايامك كلها فرح وحب ودفى"، مختتما إياه بمناداتها بـ "يا أم حمزة وعلي"، في إشارةٍ إلى أنها حبيبته وأم أبنائه، مرفقا ما كتبه بصورةٍ تجمعهما معا.

فيما ردت الفنانة السورية على منشور زوجها بالقول: "أيامنا بتحلى فيك يا نجمنا وبتدفى بوجودك يا سندنا..الأب والرفيق والحبيب أبو حمزة"، ليتفاعل الجمهور معهما ومع كلامهما ومحبتهما، متمنين لهما دوام الزواج السعيد.

ويبدو أن وائل رمضان أراد من خلال هذه المعايدة، إيصال رسالة مفادها التأكيد على عمق ومتانة العلاقة التي تربط الزوجين وأنهما أكبر من أي شائعاتٍ أو مشاكل، خاصةً بعدما جرى الحديث مؤخرا عن بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" والذي ظهرت فيه سلاف بوضعٍ رومانسي مع زميلها النجم مهيار خضوّر، لتتعرض للكثير من النقد الجارح وقتها.

يُذكر أن رمضان كان قد علق على ما حدث مع زوجته سلاف، من هجوم وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم نشر بوستر المسلسل، إذ لم يستسغ ما حصل وفضل التدخل والمشاركة بحملة الدفاع، حيث قام بنشر صورة البوستر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقا عليها أنها بعدسته، وأن كل إنسان يرى الأمور من منظوره الخاص، وبحسب تربيته وبكلمات غاضبة قال: "واللي من جوا وسخ بيشوف الوساخة ولو بالأراضي المقدسة".

img

وتمنى رمضان التوفيق لزوجته ولكل فريق العمل الذي يشارك وائل رمضان به أيضا بشخصية محقق يسعى لكشف جريمة حدثت قبل أعوام طويلة ضمن أحداث العمل التي تتوزع بين مرحلتين أولاهما ستينيات القرن الفائت والأخرى في العصر الحالي.

كما كان قد نشر صورةً تجمعه بزوجته ومهيار خضور، ليذكّر جمهوره بأن يشاهدوا مسلسل "شارع شيكاغوا"، قائلا: "أنا والستينيات ...شيكاغو غداااااااااا..سلاف .جوان .مهيار .وأنا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً